التخطي إلى المحتوى
كيا سيراتو 2017 ستظهر بشكل رسمي

نشرت شركة كيا الكورية الصور الرسمية الأولى لسيارتها المحدثة سياراتو 2017 التي تحمل أيضاً الاسمين كيا K3 و كيا فورتي في بعض الأسواق.

لقد شوهدت كيا سيراتو 2017 منذ عدة أيام فقط من دون اية تمويه في موطنها بكوريا الجنوبية، وها هي كيا الآن تكشف عن سيارتها السيدان المدمجة المحدثة على الشبكة العنكبوتية.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت كيا سيراتو 2017 على مصابيح أمامية أكبر من المستخدمة في الطراز الحالي، حيث قرر الصانع الكوري أن يمد من هذه المصابيح التي تعمل بتقنية LED، وبالإضافة إلى ذلك، تم إعادة تصميم الصادم الأمامي للسيارة وتم تعديل موضع أضواء الضباب لإفساح المجال أمام فتحات التهوية مما يوفر المزيد من الايروديناميكية.

كيا سيراتو 2017 ستظهر بشكل رسمي

أما شكل سيراتو 2017 من الجانب فبقي على ما هو عليه، بينما في الخلف نرى اعادة تشكيل للمصابيح الخلفية التي تعمل أيضاً بتقنية LED، و يظهر صادم خلفي و قد أعيد تصميمه و لكن لا شيء يستحق الذكر.

لا يوجد الكثير من التغيير في المقصورة الداخلية، و لكننا نلاحظ أزرار أقل لنظام المعلومات الترفيهية وعجلة قيادة جديدة مع لمسات من الأسود اللماع، بالإضافة إلى ذلك يبدو أن هناك أزرار إضافية على الكونسول الوسطي بالقرب من علبة صندوق التروس (الجير).

كيا سيراتو 2017 ستظهر بشكل رسمي

من المؤكد ان لغتنا الكورية ضعيفة جداً، و لكننا استطعنا أن نعرف أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، أن كيا سيراتو 2017 ستكون مزودة بمحرك بنزين GDI سعة 1.6 يولد قوة 132 حصان متصل بجير أوتوماتيكي من ست سرعات، كما ستتوفر السيارة بمحرك VGT يعمل على الديزل سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان.

من المتوقع أن يتم إطلاق كيا سيراتو 2017 بشكل عالمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام المقبل إن شاء الله.

كيا سيراتو 2017 ستظهر بشكل رسمي

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats