التخطي إلى المحتوى
موعد لعبة العراق والسعودية في تصفيات كأس العالم 2018 + القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

نتعرف معكم علي موعد لعبة العراق والسعودية المباراة المهمه للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 وايضا نتابع معكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق وسنتابع معكم اهداف المباراة بعد انتهاء المباراة غدا الثلاثاء.

حيث ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق في تصفيات كأس العالم 2018 ، من المقرر ان تقام مباراة السعودية والعراق على ملعب شاه علام، في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الثلاثاء ٦ / ٩ / ٢٠١٦م، ضمن نهائيات تصفيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018 الجولة الثانية، وايضا ستكون مباراة الإياب في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بجدة، والمقرر إقامتها في شهر مارس 2017.

وايضا قد طالب الاتحاد العراقي باللعب ذهابًا وإيابًا في بلدين محايدين، وقد رفض الاتحادان السعودي والآسيوي إقامة مباراة المنتخبين ذهابًا في أرض طهران بإيران بسبب انقطاع العلاقة بين البلدين السعودية وإيران، بسبب اقتحام الإيرانيين للسفارة السعودية ، و قد اتخذ الاتحاد الآسيوي القرار بإقامة مباراة الذهاب في أرض ماليزيا، ومباراة الإياب في أرض الجوهرة.

حيث يذكر أن المنتخب السعودي قد وقع في المجموعة الثانية مع المنتخب الياباني، والأسترالي، والعراقي، والتايلندي، والاماراتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status