التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6/9/2016 ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 زائد القنوات الناقلة
مباراة العراق والسعودية تصفيات كاس العالم

اعرف موعد مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6/9/2016 نتعرف معكم علي مباراة قوية من العيار الثقيل بين منتخب السعودية ومنتخب العراق في مباريات اليوم الثلاثاءضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 زائد القنوات الناقلة للمباراة علي نبأ مصر.

موعد مباراة السعودية والعراق القادمة ، حيث تقام مباراة السعودية والعراق في العاصمة الماليزية كوالامبور المباراة التي يدخلها الأخضر و في جعبته 3 نقاط من الفوز أمام تايلاند، فيما يدخل العراق صاحب المباراة اللقاء بدون رصيد بعد الخسارة أمام أستراليا.

تعد المباراة الخامسة بين المنتخبين السعودي والعراقي لحساب تصفيات المونديال حيث التقى المنتخبان في 4 مناسبات سابقة، نستعرض نتائجها فيما يلي

وقد التقى المنتخبان قبل سابق السعودي والعراقي في تصفيات مونديال 1982، وكان بالتحديد في 21 مارس 1981 وانتهى اللقاء بفوز السعودية 1-0.– في تصفيات كأس العالم 1994، التقى المنتخبان في 24 أكتوبر 1993 وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.– في تصفيات كأس العالم 2002، التقى المنتخبان ذهاباً وإياباً، حيث المنتخب السعودي ذهاباً بهدف نظيف، وكرر فوزه إياباً بهدفين مقابل هدف واحد.

اللافت أن الأخضر تمكن من التأهل للمونديال في مناسبتين من الثلاث مناسبات – التصفيات – التي واجه خلالها المنتخب العراقي “مونديال 1994، ومونديال 2002”.

حيث تقام مباراة السعودية والعراق الثانية ظهرا بتوقيت السعودية الساعة الواحدة بتوقيت مصر وتنقل المباراة بي ان سبورت والكأس المشفرة..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status