اعرف حقيقة هل زارا مقاطعة؟.. هجوم كبير على Zara بسبب حملتها الدعائية الجديدة
هل زارا مقاطعة

من التساؤولات التي تثير الجدل خلال تلك الساعات على مواقع التواصل الاجتماعي هل زارا مقاطعة ام لا؟، جيث تواجه شركة الأزياء العالمية زارا Zara شكوكًا متزايدة خلال تلك الفترة بشأن علاقاتها المحتملة مع إسرائيل، وتحديدًا فيما يتعلق بالاحتلال في الأراضي الفلسطينية، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخاري نبأ مصر هل زارا مقاطعه ام لا.

هل زارا مقاطعة

اجتاح هاشتاج مقاطعة منتجات شركة زارا جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلان نشرته تضمن صورا بتلميحات تشبه بعض المشاهد من الحرب في غزة، قبل أن تحذف الصور المثيرة للجدل من على حساباتها الرسمية، بعد التعليقات المهاجمة لها، ونشرت زارا zara عددا من الصور، لعارضة أزياء، وهي تقف وسط ركام لمبنى أو منزل، ويحيط بها ما يشبه جثة إنسان تم لفها على شكل “الكفن”، كما نشرت صورا لعارضة الأزياء وهي تحمل جسدا ملفوفا بكفن، كما تدلت الحجارة من الأعلى.

واعتبر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الإعلان فيه إساءة للأحداث في قطاع غزة، ويشبه بتفاصيله مشاهد الجثث والركام، التي انتشرت في الأسابيع الأخيرة. وطالبوا بمقاطعة زارا في الوطن العربي، أسوة بالشركات الأجنبية الأخرى التي ارتبطت بإسرائيل.

مقاطعة شركة Zara بسبب أهل غزة

وقامت شركة الازياء العالمية Zara بتصميم الإصدار الجديد لها من مستوحية مشاهد المجازر، التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه أهل غزة خلال تلك الفترة، ما أثار هذا غضب المواطنين في كافة الدول العربية، وازدادت التساؤولات حول هل زارا مقاطعه ام لا، وبالفعل تعتبر زارا من ضمن شركات المقاطعه الداعمه لاسرائيل.

حملات مقاطعة المنتجات الداعمة لـلإسرائيل

انتشرت بعض الحملات لـمقاطعة منتجات الشركات العالمية، التي تدعم إسرائيل في حربها ضد فلسطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من أجل معاقبة هذه الشركات، والضغط على اقتصاد الكيان الصهيوني، لتغير سياسيته في التعامل مع أهالي غزة، وقام بهذه الحملة عدد كبير من الدول العربية، التي من بينها مصر.

من هو صاحب توكيل زارا في مصر؟

شركة “العربية للملابس” هي صاحبة توكيل زارا في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *