التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية زائد القنوات الناقلة لمباراة مصر و جنوب افريقيا يوم الثلاثاء 6/9/2016
مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية التي ستقام غدا الثلاثاء والمباراة ضمن مباريات استعدادات  المنتخب الوطني وسنعرف معكم علي القنوات الناقلة لمباراة مصر و جنوب افريقيا يوم الثلاثاء 6/9/2016 المجانية داخل مصر.

نعرض لكم موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها ، حيث يلتقي منتخب مصر مع مستضيفه جنوب إفريقيا، بعد غد الثلاثاء في آخر المباريات الودية للفراعنة، ضمن معسكر الإعداد الحالي قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، ويخوض الفراعنة مباراتهم الإفتتاحية، أمام الكونجو في بداية الشهر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية ، يواجه منتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، منتخب جنوب أفريقيا بعد غد الثلاثاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بملعب “أورلاندو”، فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.وخاض الفراعنة مباراة ودية أولى أمام غينيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وقد حصلت شركة “بريزنتيشن” على حقوق بث اللقاء قبل أن تُبلغ قناة ONTV بحصولها على المباراة، على أن تكون بدون أستوديو تحليلي مثلما كان الوضع في لقاء غينيا.
وقد أوضح عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة “بريزنتيشن” أن “مباراة مصر وجنوب إفريقيا ستكون بشكل حصري على قناة OnTV فقط”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status