التخطي إلى المحتوى
وفاة سكوت وايلاند المغني الأمريكي أمس الخميس Stone Temple Pilots سكوت وايلاند

وفاة سكوت وايلاند المغني الأمريكي ، ذكر بيان على فيس بوك في وقت متأخر من مساء أمس الخميس أن مغني الروك “سكوت وايلاند” العضو السابق بفريق ” Stone Temple Pilots ” توفي أثناء جولة فنية مع فريقه الجديد ” The Wildabouts ” في ولاية مينيسوتا.

وفاة سكوت وايلاند المغني الأمريكي ، وجاء في البيان أن “وايلاند” البالغ من العمر 48 عامًا توفي وهو نائم أثناء وجود الفريق في مدينة بلومينجتون بجنوب شرق مينيسوتا.

ونقل موقع TMZ ومجلة “بيلبورد” الخبر، واعترف “وايلاند” بتاريخه الطويل مع تعاطي المخدرات، وطرد من فريق ” Stone Temple Pilots ” في 2013، كما عمل لعدد من السنوات مع فريق ” Velvet Revolver ” الموسيقى.

وفاة سكوت وايلاند

أفاد بيان على موقع «فايسبوك» في وقت متأخر أمس (الخميس)، بأن مغني الروك الأميركي سكوت وايلاند العضو السابق في فريق ستون تمبل بايلوتس، توفي أثناء جولة فنية مع فريقه الجديد وايلداباوتس في ولاية مينيسوتا. ونقل موقع «تي إم زي» ومجلة «بيلبورد» الخبر، إذ جاء في بيان أن وايلاند (48 عاماً) توفي وهو نائم أثناء وجود الفريق في مدينة بلومينغتون بجنوب شرقي مينيسوتا. واعترف وايلاند بتاريخه الطويل مع تعاطي المخدرات. وطرد من فريق ستون تمبل بايلوتس في 2013، وعمل لسنوات عدة مع فريق فيلفت رويفولفر الموسيقي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status