التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر مع روسيا وبريطانيا .. رحلات موسكو تعود الى شرم الشيخ

اهم الاخبار فى مصر اليوم ونتعرف علي اخبار مصر مع روسيا وبريطانيا .. رحلات موسكو تعود الى شرم الشيخ ، أشار وزير الطيران الى انه سيتم قيام العديد من الجهات بعمل مراجعة خاصة بكافة الإجراءات الأمنية فى مطار القاهرة وجميع المطارات المصرية وذلك بحضور لجان التفتيش من شركات الطيران وجاء ذلك بهدف العمل على طمانة المواطنين ان المطارات المصرية بها كافة اجراءات الأمن والسلام .

رحلات موسكو تعود الى شرم الشيخ

و قد قامت مصادر بالتاكيد على ان الرحلات الجوية بين مصر وروسيا وبريطانيا سوف تعود خلال ايام ، وقد جاء ذلك بعد قرار روسيا باعلان انها سوف تقوم بالغاء القرار الخاص بالغاء الرحلات الى مصر وجاء ذلك بعد تاكد روسيا من سلامة وتأمين الطائرات الروسية .

وايضا بحث وزير الطيران حسام كمال مع السفير البريطانى جون كاسون ووفد من هيئة سلامة النقل البريطانى للتاكد من الإجراءات الأمنية والتي كانت قد قامت بطلبها من شركات الطيران الإنجليزية وجاء ذلك لاستئناف رحلاتها إلى مصر وشرم الشيخ .

حيث أشار السفير البريطاني الى أن بلاده تتطلع جديا الى استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ، وخاصة أن المباحثات التي تمت خلال الفترة الماضية بين الجانبين المصري والبريطاني أظهرت الكثير من التعاون ورغبة من الحكومة البريطانية على عودة الرحلات إلى طبيعتها، وخاصة بعد ان تم توفير الاجراءات الامنية اللازمة والتى تطمئن بريطانيا وروسيا على رعاياها فى مصر والاجراءات الامنية المشددة التى سيتم تطبيقها قريبا .

واشر السفير البريطانى ايضا الى ان بلادة تحرص على حماية كافة المواطنين وذلك بالحرص على عدم الاضرار بالاقتصاد المصرى ,وجاء ذلك حيث تعتبر شرم الشيخ من الاماكن السياحية التى يزورها جميع السياح .

وتعتبر الاحداث التى جائت اخيرا تسببت فى توتر الاحداث فى مصر وجاء ذلك بالضرر على المناطق السياحية خاصة شرم الشيخ التى ياتى اليها جميع الزوار من انحاء العالم ,ولكن قريبا سيعود الوضع الى ما كان ما قبل وافضل من سابقة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status