التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم 12.80 مقابل الجنية المصري في السوق السوداء الأحد 4/9/2016 ارتفاع طفيف منذ صباح اليوم

هل تنتهي أزمة الدولار في مصر اليوم قد وصل سعر الدولار الي 12.80 مقابل الجنية المصري في السوق السوداء ، حيث جأنا مصدر من السوق السوداء في مصر اليوم الأحد 4/9/2016 عن ارتفاع طفيف منذ صباح اليوم وقد ذكر ايضا ان الاسعار مستمرة في الصعود وسشاهد في الفترة القليلة القادمة وصول الدولار الي 13 جنية.

وايضا كما ذكرت تقارير إعلامية أمس ، أن خبراء الأسواق المالية والإقتصاد يرون في القرارات التي تتخذها السلطات بوقف شركات الصرافة المخالفة لقوانين الصرف ، على أنها تمهيد لاتخاذ قرار بخفض قيمة الجنيه المصري ، وكما وضحو ايضا أن السعر الرسمي لصرف الدولار بالبنوك قد يصل إلى نحو 12.50 جنيه للبيع في القترة المقبلة.

وأكد لنا اليوم مصدر في الصرافة ، أن معظم شركات الصرافة امتنعت عن بيع و شراء الدولار نهائيا ، نتيجة عدم استقرار سوق الصرف و تذبذب أسعار الصرف التي تشاهدها السوق الموازية ، وفي محاولة لانتظار حدوث ارتفاعات أخرى لنتيجة تحقيق المزيد من الأرباح .

وقد أشارت لموقع نبأ مصر اليوم مصادر إلى أن المضاربات على الدولار ستشتعل أكثر بالسوق السوداء خلال الفترة القدامة ، بعد تزايد الطلب الكبير على الورقة الخضراء وعدم العثور عليها بسبب وقف الصرافات ،  الي حين يعود اسعار الدولار في للمستوى العادي في السوق الموازي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status