التخطي إلى المحتوى
اسعار الدولار ترتفع امام الجنية المصري في السوداء السوداء اليوم تقريبا من حدود 13 جنيه

الدولار يرتفع من جديد فى السوق السوداء اليوم ويسجل 12.80 جنيه ، نتابع معكم اليوم الاحد 4 سبتمبر 2016 اسعار الدولار ترتفع امام الجنية المصري ونتعرف معكم علي الاسعار في السوداء السوداء اليوم التي أقترب للمرة الثالثة تقريبا من حدود 13 جنيه وسنتابع معكم تعاملات اليوم في مصر البنوك والسوق والصرافة.

حيث كان سعر العملة الأمريكية ، و قد شهد خلال تعاملات شهر يوليو 2016 الماضي قفزات تاريخية ، وقد سجل 13.50 جنيه ، وكان سبب بعض التلميحات من بعض المسؤولين بالدولة، عن تخفيض سعر الجنيه في البنوك، ولكن سرعان ما انخفض إلى 10 جنيهات، بعد توقف شركات الصرافة عن التعاملات، بسبب الحملات الأمنية المكثفة على المضاربين، وتشديد العقوبات ثم واصل الدولار ارتفاعه غير مبالي بكل ما يحدث، وقد أخذ في الصعود حتى تخطى حاجز الـ 12 جنيه منذ أكثر من شهر متواصل.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد 4 سبتمبر 2016 ، في تعاملات السوق السوداء، 12.60 جنيه للشراء، و12.80 جنيه للبيع، لتحقق الورقة الخضراء رقم قياسي جديد، بتخطيها حاجز الـ 12 جنيه لأكثر من شهر علي التوالي.

سعر الدولار في البنوك الرسمية ، حيث استقر اسعار الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري ، عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status