بمشاركة المارد الاحمر.. موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023

يبحث عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم عن موعد مباريات كأس العالم للاندية والفرق المشاركه في البطولة، والتي من المقرر لها ان تقام في المملكة العربية السعودية تحديدا في مدينة جدة من الفترة 12 الي 22 من شهر ديسمبر 2023 الجاري بمشاركه العديد من الاندية ومنهم النادي الاهلي، ويتساءل العديد من عشاق كرة القدم عن مواعيد تلك المباريات، والتي سنتعرف عليها الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر.

موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023

اولا المباراة الافتتاحية والذي سيشارك بها الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، غدا الثلاثاء 12 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ربع النهائي الأول

ستكون الأهلي ضد الفائز من المباراة الافتتاحية التي ستقام غدا، يوم الجمعة 15 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ربع النهائي الثاني

مباراة أوراوا ضد ليون، الجمعة 15 ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة نصف النهائي الأول

ملاراة تجمع بين فلومنينسي ضد الفائز من ربع النهائي الأول، الاثنين 18 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة نصف النهائي الثاني

مباراة تجميع مانشستر سيتي ضد الفائز من ربع النهائي الثاني، الثلاثاء 19 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث

الجمعة 22 ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

سيكون موعد نهائي كاس العالم للأندية يوم الجمعة 22 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023

من  القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 مجموعة قنوات SSC السعودية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

  • جاء في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.
  • جاء في خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- خالد عبدالفتاح- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- على معلول- كريم الدبيس.
  • جاء في خط الوسط: أليو ديانغ- إمام عاشور- مروان عطية- عمرو السولية- أحمد نبيل «كوكا»- محمد مجدي «أفشة»- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- كريم فؤاد.
  • جاء في خط الهجوم: أنتوني موديست- محمود عبدالمنعم «كهربا»- بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *