التخطي إلى المحتوى
الرقابة تمنع عرض فيلم جواب اعتقال 2016 في عيد الأضحى
جواب اعتقال 2016

Arrest Letter أكد مصدر من فريق عمل الفيلم لموقع نبأ مصر ، أن العمل لن يطرح بدور العرض السينمائى في عيد الأضحى القادم ، لأن فريق العمل لم ينه مشاهده حتى الآن، وأن المخرج محمد سامى قام بعمل مونتاج مشاهد قليلة جدًا من الفيلم.

وقد قال إن فريق العمل لم يصور الأفيش الرسمى للفيلم حتى الآن، مشيرًا إلى أن تأجيل عرض الفيلم جاء بسبب الخلاف الذي وقع بين خالد عبد الجليل، والمنتج أحمد السبكى.

وقد أضاف أن المشاهد التي قام عبد الجليل بحذفها من سيناريو الفيلم، أدت إلى حالة من الارتباك للمخرج محمد سامى، الذي قام بمعالجة سيناريو العمل، حتى تتناسق مشاهد العمل.

وكان الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان سافر مؤخرًا إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد الخارجية من العمل، وهى عبارة عن بعض التفجيرات التي لا بد أن تنفذ هناك.

فيلم جواب اعتقال 2016

حيث تدور قصة الفيلم حول (خالد الدجوي) الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه (أحمد) الانضمام لهذه الجماعة، يرفض (خالد) ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين (أحمد) وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل (أحمد)، يجن جنون (خالد) الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضد (خالد)، فهل سينجح في الانتقام؟.

بطولة محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني وإخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status