التخطي إلى المحتوى
مسرح مصر 2 الجديد.. علي ربيع يستهزء بالممثل بيومي فؤاد ويجسد الأسطورة
مسرح مصر كواليسنا الحلقة 1 الموسم الرابع

قد بدأ اليوم اهم المسرحيات واول حلقة من مسرح مصر 2 الجديد حيث بدأ النجم علي ربيع يستهزء بالممثل بيومي فؤاد في اول حلقاتة وان علي ربيع مغرور في المسرحية يتصل ، عشاق مسرح مصر عرض الليلة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحيات السابقة، والتي نجحت في جعل اسم مسرح مصر اسمًا مميزًا ينتظره الملايين وتتعلق به قلوب كل عشاق الكوميديا.

حيث يشارك في بطولة العروض المسرحية أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من النجوم الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية نتيجة حضورهم القوى على المسرح ونجاحهم في رسم البسمة على وجوه الكثيرين، ومنهم على ربيع، ومصطفى خاطر، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، ومحمد انور، وعمر متولي، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

تبدأ أولى عروض الموسم الثاني الليلة بمسرحية “كواليسنا”، وتدور في إطار كوميدي ساخر، حيث تسلط الضوء على الأعمال الدرامية الناجحة التي عرضت في موسم شهر رمضان الماضى بجانب الإعلانات التي أثارت ضجة كبيرة خلال نفس الموسم.

مسلسل الأسطورة يتصدر المشهد في حلقة الليلة واعتبره العرض المسرحى مادة دسمة للسخرية، حيث يسلط العرض الضوء على العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأحدث ضجة في مصر والعالم العربى، ويركز العرض على مشهد مقتل رفاعى الدسوقى والضجة التي حدثت بسبب طريقة تصوير المشهد المبالغ بها، ويجسده علي ربيع، بجانب قصة حب أمين وسماح، والتي أثارت حالة من السخرية أيضًا، خاصةً عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويأتى ذلك في إطار ساخر كما اعتاد مسرح مصر أن يفعل.

عرض الليلة أيضًا يسلط الضوء بشكل ساخر على إعلان “الدوندو” الشهير والذي صاحبته ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل وفى الشارع المصرى بسبب طريقة تصويره وتضمنه لإيحاءات جنسية، فضلًا عن سخرية العرض من إعلان فودافون، الذي شارك فيه مجموعة من النجوم ومنهم شيرين عبد الوهاب.

بيومى فؤاد يتصدر المشهد أيضًا، حيث يركز العرض على تكرار انتشاره في الأعمال الدرامية الرمضانية، وفوزه بنصيب الأسد في تلك الأعمال وفى أكثر من دور متنوع ، تعرض مسرحيات فرقة “مسرح مصر” أسبوعيا كل جمعه الساعة 8:00 مساءً، وتعاد السبت الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرض أولى المسرحيات اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status