التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية و شاغرة للشباب بتاريخ اليوم السبت الموافق 3/9/2016 أعلن عنها المستثمرين الصناعيين

يحاول القطاع الخاص في مصر مساندة ومساعدة الشباب المصري و الخريجين بمختلف المؤهلات ، في الحصول علي وظائف خالية وشاغرة لهم ، وكما عودكم موقعنا “نبأ مصر” بنشر الوظائف الخالية و المتوافرة سواء كانت في الصحف المصرية أو غيرها من الأماكن ، نقدم لكم اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2016 مجموعة من الوظائف ندعوا الله لكم أن تجدوا ما تبحثون عنه فيها ، ودمتم بخير.

وظائف خالية اليوم السبت 3-9-2016

لقد أعلن الدكتور “صبحي نصر” رئيس جمعية المستثمرين الصناعيين بمدينة العاشر من رمضان خلال مداخله هاتفيه له لبرنامج “صباح أون”  الذي يذاع على قناة أون تي في الفضائية المصرية عن توافر فرص عمل خالية و شاغرة لعدد 200 شاب وذلك من التخصصات المطلوبة  للعمل كالتالي :- ( دبلومات فنية، مهندسين من جميع التخصصات ، سائقي سيارات لوادر ،  عمالة خدمات معاونة إدارية).

كما أشار رئيس جمعية المستثمرين الصناعيين بمدينة العاشر من رمضان عن أن مميزات العمل الجديد بالمصنع وهي (مرتبات تبدا من 1200 جنيه + إقامة + وسيلة مواصلات) وغيرها من المزايا للراغبين في الوظائف الشاغرة.

وقد ناشد رئيس جمعية المستثمرين الصناعيين الدكتور “صبحي نصر” علي ضرورة أن يكون هناك تعاون وتنسيق بين  جميع الوزارت وهي وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي ووزارة القوى العاملة وإتحاد المستثمرين لتخريج شباب يتناسب مع سوق العمل المصري مما يضمن له فرصة الحصول علي وظيفة مناسبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats