التخطي إلى المحتوى
جحيم في الهند يسجل رقمًا قياسيًا في الإيرادات..

أعلن مُدير عام الشركة المُنتجة لفيلم (جحيم في الهند) أحمد بدوي أن الفيلم حقق رقمًا قياسيًا في إرادات السينما المصرية والعربية، فقد حقق الفيلم ما يقرب من خمسة وثلاثين مليونًا من الجُنيهات.. ليصبح بذلك الرقم الفيلم الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية..

وتضم قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية مجموعة مُميّزة من الأفلام التي حققتْ أرقامًا ضخمة حين عُرضِتْ للمرة الأولى في السينمات..

يأتي على رأس القائمة في الوقت الحالي فيلم جحيم في الهند برصيد خمسة وثلاثين مليونًا من الجُنيهات..

يأتي بعده فيلم الجزيرة الجزء الثاني برصيد أربعة وثلاثين مليونًا و182 ألفًا من الجُنيهات.. الجزيرة 2 من بطولة أحمد السقا، وتدور أحداثه حول هروب منصور الحفني من السجن في أحداث 25 يناير واجتماعه بعائلته مرة أخرى وذهابه إلى الجزيرة من أجل استعادة ما فقده من قبل..

يأتي بعدهما فيلم الفيل الأزرق برصيد واحد وثلاثين مليونًا و395 ألفًا من الجُنيهات.. وهو بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي.. وقصته مأخوذة من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مُراد..

بعد ذلك يأتي فيلم الحرب العالمية الثالثة برصيد ثلاثين مليونًا و675 ألفًا من الجُنيهات.. وهو من بطولة الثلاثي الكوميدي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو.. ويحكي عن شاب يدخل أحد المتاحف ويكتشف مُصادفة أن تماثيل المتحف تعود إلى الحياة في وقت مُعين من الليل، ويدخل في صراعات عديدة في إطار من المواقف الطريفة..

يأتي بعدهم فيلم إكس لارج برصيد ثلاثين مليونًا و226 ألفًا من الجُنيهات.. وهو من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غان.. وتدور أحداثه حول شاب يُعاني من البدانة الزائدة التي تسبب له الكثير من المشاكل في حياته اليومية..

وأخيرًا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية برصيد سبعة وعشرين مليونًا من الجُنيهات.. وهو من بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وغادة عادل ومنى زكي وطارق لطفي.. وتدور أحداثه حول شاب من الصعيد يدخل الجامعة الأمريكية لتفوقه الدراسي، وهناك يقع في العديد من المواقف الطريفة والمُحرجة في إطار من الكوميديا..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status