التخطي إلى المحتوى
بوب برادلي: تريكة لاعب من نوع خاص، وتحدي غانا مختلف هذه المرة..
بوب برادلي

في تصريحات للأمريكي المُدير الفني السابق للمُنتخب المصري الأول والحالي لفريق لو هافر الفرنسي بوب برادلي تحدث عن الموقعة الصعبة التي سيخوضها المُنتخب المصري مع نظيره الغاني في التصفيات المُؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

قال برادلي إن الوضع مُختلف هذه المرة.. ربما كان المُنتخب الغاني ذا قوة ضاربة ويضمُّ بين صفوفه لاعبي أكفاء، ولكن المُنتخب المصري ليس هينًا، وآمل أنْ يستفيد اللاعبون من الأخطاء التي وقعوا فيها وتسببتْ في إقصائهم من بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014..

وأضاف أنه لا بد من تدريب اللاعبين على اللعب تحت الضغط الشديد، فالتصفيات المُؤهلة للبطولة الأكبر علي مُستوى العالم تُعدُّ اختبارًا حقيقيًا لمدى قدرة اللاعبين على اللعب تحت الضغوط..

وعن محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي ومحمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي قال برادلي إن اللاعِبَيْن تطوَّرا بشكل سريع ورائع في السنوات الماضية، بجانب أنهما يتمتعان بالالتزام داخل الملعب وخارجه، وهو ما يُعدُّ ضروريًا لكل لاعب يبحث عن الاحترافية في الملاعب..

وعن لاعب الأهلي والمُنتخب المصري السابق والمُعتزل منذ عدة سنوات محمد أبو تريكة قال برادلي إن اللاعب هو أكثر اللاعبين احترافية بين كل من تعامل معهم الأمريكي، وأضاف أنه رجل من نوع خاص وقائد حقيقي داخل الملعب، وروحًا مُشعة ومُطمئنة لزملائه..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats