التخطي إلى المحتوى
مدرب السعودية ”فان مارفيك“ يؤكد فوز السعودية علي تايلاند اليوم

أكد اليوم مدرب السعودية “فان مارفيك” فوز المنتخب السعودية علي منتخب تايلاند اليوم هو ليس حلم لاستعداد منتخب السعودية جيدا في الفترة السابقة و الاهم هو الوصول بالفعل منتخب السعودية الي كأس العام 2018 وقد أكد ايضا انه تم اعداد لاعبي المنتخب بشكل جيد عبر اقامة 3 معسكرات متنوعة في النمسا و الرياض و الدوحة خلال الفترة الماضية والتى كانت نتيجتها ذات قيمة فنية عالية .

وقد جاء ذلك اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس حول لقاء المنتخب السعودي ضد منتخب تايلاند بالجولة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 .
في الوقت الذي كشف عن فقدان بعض خدمات عدد من اللاعبين المؤثرين مشيرا ان الدوري السعودي يحتوى عدد من اللاعبين القادرين على تمثيل المملكة مؤكدا انضمام عدد من اللاعبين القادرين على تعويض تلك الغيابات .
في الوقت الذي أكد تحقيق الفوز في مباراة السعودية وتايلاند اليوم رغم الاصابات التى يعاني منها بعض اللاعبين معبرا عن ثقته الخاصة باللاعبين المشاركين في مواجهة اليوم ضد تايلاند .
و اشار الى انه قام باستدعاء الحار عبدالله العويشير لمعسكر المنتخب السعودي بسبب ظروف الحارس وليد عبدالله الخاصة دون ان يكشف اي تفاصيل حول تشكيلة منتخب السعودية لمباراة تايلند الليلة و موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم  في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

يمكنك ايضا متابعة: نتائج تصفيات كاس العالم 2018 العراق واستراليا ايران وقطر السعودية وتايلاند ، تشكيلة المنتخب السعودي “تعرف على” القنوات الناقله لمباراة المنتخب السعودي اليوم [1/9/2016] موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم تصفيات كاس العالم اسيا..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats