التخطي إلى المحتوى
نتائج تصفيات كاس العالم 2018 العراق واستراليا ايران وقطر السعودية وتايلاند …
تصفيات كاس العالم 2018 اسيا

أنطلقت مباربات اليوم ضمن تصفيات كاس العالم 2018 ، حيث نترف علي نتائج مباريات اليوم بالكامل في تصفيات كأ س العالم مباراة العراق واستراليا ومباراة اليــــابان والإمارات ومباراة كوريا الجنوبية والصين ومباراة ايران وقطر ومباراة السعودية وتايلاند في نتائج تصفيات كاس العالم 2018 .

نتيجة مباراة العراق واستراليا

حيث انتهت مباراة منتخب استراليا والعراق ،وفاز منتخب استراليا بثنائية نظيفة علي العراق ، على ملعب نيب في مدينة بيرث الاسترالية ، ضمن الجولة الاولى في تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 .

وقد سجل منتخب استراليا الهدف الاول عن طريق اللاعب ماسيمو لونغو في الدقيقة 58، واضاف تومي جوريتش الهدف الثاني في الدقيقة 65، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاسترالي بهدفين دون مقابل .

مباراة استراليا ستكون ضمن المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وتأتي الامارات ثانيًا بـ3 نقاط وذلك عقب الفوز اليوم على اليابان بهدفين مقابل هدف، على إنتظار مباراة السعودية وتايلاند والتي تقام مساء اليوم في العاصمة الرياض .

نتيجة مباراة اليــــابان والإمارات

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين منتخبى اليابان والإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بالتعادل الإيجابى 1/1.

بادر المنتخب اليابانى بالتسجيل عن طريق هوندا فى الدقيقة 11، قبل أن يدرك أحمد خليل التعادل للمنتخب الإماراتى من تسديدة رائعة فى الدقيقة 20.

يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقى صاحبا المركز الثالث في المجموعتين فى ملحق آسيوى، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع أحد منتخبات الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى المونديال.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والصين

انطلقت مباريات الجولة الاولى من مجموعة قطر وسوريا اليوم بمباراة كوريا الجنوبية والصين تلك المباراة التى اقيمت على الملعب الرئيسى فى العاصمة الكورية الذى كان كامل العدد بالجماهير ، حيث حقق المنتخب الكورى اول ثلاثة نقاط له فى بداية مشوار تلك المجموعة بعد الفوز بنتيجة 3-2 ، احرز المنتخب الكورى الجنوبى اهدافه الثلاثة اولاً فى الدقائق 21 و 63 و66 عن طريق زيهنج ولى تشونج وكوو جا ، بينما منتخب الصين استفاق فى النهاية واحرز هدفين متتاليين فى الدقيقتين 74 و77 عن طريق هاى يو و هاو جونمن.

وبعد قليل ستنطلق مباراة سوريا مع اوزبكستان والتى ستقام فى العاصمة طشقند الاوزبكية حيث يأمل المنتخب السورى تحقيق نتيجة جيدة فى بداية مشواره فى تلك المجموعة ، وبعد هذا اللقاء وعلى ملعب ازادى فى طهران سيحل المنتخب القطرى ضيفاص على منتخب ايران فى مباراة قوية ومرتقبة فتابعونا مع كل جديد.

نتيجة مباراة ايران وقطر

انتظرنا عقب انتهاء مباراة ايرات وقطر..

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند

اما باقي المباريات يلتقي منتخب العراق نظيرة السعودية في المباراة القادمة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم والتي تقام يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status