التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان.. نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 “ou.cu.edu” النتائج برقم التسجيل نتيجة

ou.cu.edu بالفعل قد ظهرت الان نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 ، ومن هنا علي موقع نبأ مصر نتعرف علي كيفية رصد النتائج برقم التسجيل نتيجة الجامعات المفتوحة لجميع الكليات في جامعة القاهرة اليوم نتابع معكم علي موقعنا نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 , نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي في الجامعات المفتوحة.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 اخر العام وذلك لجميع الكليات الخاضعة والتابعة له مثل كل الآداب كلية التجارة كلية الحقوق كلية الإعلام كلية الزراعة ، أضف الى ذلك توفير وبصفة خاصة معلومات وأخبار ومواقع عرض نتائج مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، حيث الكثير من الطلبة والطالبات الذين يريدون تغطية المعلومات، والذى يرغبون كذلك فى الإستعلام عن نتائجهم من خلال الأنترنت اليكم التفاصيل.

حيث انة ظهرت نتيجة قسم التعليم المفتوح ،وقسم المكفوفين من الفرقة الاولى والثانية حتى الرابعة، ونقدم لكم عبر موقع نبا مصر خدمة ،البحث عن النتيجة ويقدمها نبا مصر لكل الطلاب .

ومن جة اخرى هذا وأعلن عميد كلية الآداب ،جامعة القاهرة الدكتور معتز عبد الله الى أنه ،سيتم الإنتهاء اليوم  من نشر باقي نتائج، الأقسام ونتيجة الدراسات العليا، وجاء الاعلان عن ان نتيجة كلية اداب جامعة القاهرة 2016 ،ومتوافق مع قرار مجلس الجامعة والذي ينص على اعلان النتائج ،قبل نهاية شهر فبراير الحالى والان ظهرت النتيجة .

كما وضع مركز التعليم المفتوح ملاحظة خاصة بإستمرار التسجيل للفصل الدراسي البيني حتي الثامن من سبتمبر على أن يبدأ التسجيل للدور الثاني من السبت 3 سبتمبر على صفحات الدارسين والموقع الرسمي لمركز التعليم المفتوح فى الجامعات المختلفة على أن يبدأ التسجيل للفصل الدراسي سبتمبر 2016 يوم 17 سبتمبر على أن تبدأ الدراسة فعليا يوم الجمعة 30 سبتمبر.

هذا وتعد نتيجة التعليم المفتوح من النتائج التي تعد متاحة لكل طلاب جامعة القاهرة ويمكن الحصول عليها بشكل كبير من خلال رقم التسجيل ومركز جامعة القاهرة أو الإتصال.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016

ومن جة اخرى الان الإعلان عن نتيجة اداب ،و البحث عن النتيجة خلال لحظات وينتظر الطلاب ذلك بكل شغف، ويمكنكم الان البحث فورا عن نتيجة كلية اداب جامعة القاهرة 2016 الان يقدم موقع نبا مصر ،الان النتيجة من هناكلية الاداب جامعة القاهرة .

كما يمكن الحصول على نتيجة التعليم المفتوح من خلال أرقام 09000800 من خلال التليفون الأرضي أو من خلال 2324 على الموبايل، حيث يمكن كتابة رقم التسجيل والإستماع ومعرفة النتيجة بالتقديرات المختلفة.

مركز التعليم المفتوح عدة خطوات للحصول على النتيجة …

  1. أرقام التسجيل التي تنتهي ب 0 و 1 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.
  2. أرقام التسجيل التي تنتهي ب 2 و 3 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.
  3. أرقام التسجيل التي تنتهي ب 4 و 5 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.
  4. أرقام التسجيل التي تنتهي ب 6 و 7 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.
  5. أرقام التسجيل التي تنتهي ب 8 و 9 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status