التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا 2015 Barcelona vs Valencia اليوم 5/12/2015 والقنوات الناقلة الدوري الأسباني

نقدم لكم الان موعد مباراة برشلونة وفالنسيا 2015 Barcelona vs Valencia اليوم 5/12/2015 والقنوات الناقلة ، حيث يستقبل الفريق السوداء Valencia ، وهو ضيف ثقيل علي فريق برشلونة Barcelona ، ستكون المباراة علي استاد المستايا الهام وخاص بنادي فالنسيا ، حيث يتصدر برشلونة الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فى الدوري الأسباني ، وسيكون فريق اتلتيكو مدريد  ، حيث يحتل فريق ريال مدريد المرتبة 3 بفارق 6 نقاط عن المتصدر وهو برشلونة.

حيث يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ، ويبكون اليوم كامل القوة الهجومية الخاصة بالفريق والتي يطلق عليها ، و هم ميسى و سواريز و نيمار ، حيث  يعتبر هجوم برشلونة أقوى خط هجوم في العالم فى الدوريات الأوروبية الكبرى ، ويسعى رجال انريكى لإبقاء الصدارة والمحافظ عليها من خلال مباراة فالنسيا ، والإبقاء على الفارق بينه وبين ملاحقه في الترتيب.

وايضا دخل فريق برشلونة المباراة بدون مدرب للفريق ، بعد تقديم نينو مدرب الفريق استقالته بعد الخسارة فى دوري أبطال أوروبا ، حيث اعلن الفريق عن تعاقده مع مدرب جديد نيفيل ، لقيادة الفريق خلفا للمدرب المقال حيث اعلن المدرب الجديد نيفيل أنها فرصة لأيمكن تعويضها ورفضها ، لقيادة فريق مثل فريق فالنسيا المعروف ، وكان الفرق الكبرى و التي تستطيع المنافسة على البطولات .

أخبار برشلونة اليوم Barcelona

شارك سواريز في حملة ترويجية اليوم الخميس لأحذيته الجديدة المصنعة من أحد أشهر شركات الأحذية الرياضية، حيث شدد في الوقت ذاته أن هذا يعني أنه سيعتزل في برشلونة، ولكنه أكد أن النادي الكتالوني هو المكان الذي يرغب البقاء فيه “لسنوات أخرى عديدة”.

ومنذ قدومه من صفوف ليفربول الانجليزي الموسم الماضي، أصبح المهاجم الأوروجوائي أحد العناصر الأساسية في تركيبة البلاوجرانا الهجومية رفقة الثنائي الآخر البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تربطه بعض الأنباء في الآونة الأخيرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ستكون حسب توقيت دولة السعودية سوف تكون المباراة الساعة 22:30 مساءا وايضا علي حسب توقيت كل من مصر وفلسطين الساعة 21:30 مساءا.

القنوات الناقلة للمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

وهي قناة bein sports HD3 علي نبأ مصر نقدم لكم الجديد هنا يوميا…

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status