التخطي إلى المحتوى
مسرح مصر الجمعة القادمة ، شاهد.. الاسطورة محمد رمضان في مسرح مصر علي قناة MBC مصر

تم الاعلان اليوم علي قناة ام بي مصر MBC مصر لعرض مسرحيات الموسم الثاني من العروض المسرحية لفرقة مسرح مصر بقايدة الفنان والنجم أشرف عبد الباقي .

وقد قالت القناة إنه من المقرر البدء في عرض الموسم الثاني إسبوعيًا بداية من يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبدأ أولي عروض الموسم الثاني من “مسرح مصر” بمسرحية “كواليسنا” والتي تدور في إطار كوميدي ساخر حول كواليس الأعمال الدرامية الناجحة التي تم تقديمها في شهر رمضان، حيث أظهرت الصور وجود أسم “الأسطورة” وهو المسلسل الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان.

وسيشارك في بطولة الموسم الثاني بجانب “أشرف عبد الباقي”، كل من علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

ومن جانبه قال أشرف عبدالباقي إن عروض فرقة “مسرح مصر”، يتواصل عرضها جماهيرياً على خشبة مسرح “جراند تاور” بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة، وأكد أن الإقبال الجماهيري الكبير الذي يواكب العروض يُساهم في إعادة أحياء المواسم المسرحية الدائمة وتُمثل خطوة لعودة المواسم المسرحية الناجحة التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status