التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التضامن الاجتماعى تسجيل استمارة وظائف مسابقة التأمينات

متابعات – اليوم من وزارة التربية  أعلنت اليوم وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الاحد ، اطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي لتسجيل الاستمارة الالكترونية في وظائف التأمينات، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر 2015 على الرابط التالي http://ssjobs.egypt.gov.eg ، وهو ضمن إجراءات شغل وظائف صندوق التأمين الاجتماعي المعلن عنها سابقا من الوزارة .

حيث أشارت الوزارة الي أن الحاصلين على مؤهل عالي وحتي متوسط الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة خلال الفترة من 13-9-2015 و حتى 20-9-2015 بالنسبة للمولودين من عام 1984 حتى 1989 ، أما بالنسبة لمواليد عام 1990 فأكثر يتم التسجيل من 21-9-2015 وحتى 28-9-2015 ، على أن يتم تسجيل المتخلفين في الفترتين السابقتين خلال الفترة من 29-9-2015 وحتى 5-10-2015 .

موقع وزارة التضامن الاجتماعى تسجيل استمارة وظائف مسابقة التأمينات

استمارة وظائف التأمينات حيث أوضحت الوزارة أن المتقدمين الي شغل وظيفة من وظائف خدمات المعاونة غير معنيين بتسجيل  الاستمارة الالكترونية، وتشمل استمارة وظائف التأمينات 10 مراحل تبدأ بمرحلة التأكد من استمارة تقديم سابقة من خلال ادخال الرقم التأميني والرقم القومي بالاضافة للاسم الأول والوظيفة التي سبق التقديم عليها .

وأكدت التضامن أن المتقدمين الذين لم يسبق اختبارهم لن يسمح بتسجيل بياناتهم أو حضورهم الاختبار التكميلى، نافية استبعاد أي متقدم ممن سبق لهم الاختبار، تحقيقا لمبدأ العدالة بين جميع المتقدمين.

موقع وزارة التضامن الاجتماعى تسجيل استمارة وظائف مسابقة التأمينات

جدير بالذكر أن مسابقة التأمينات تقدم لها أكثر من 300 ألف متقدم ومتقدمة، لاختيار 3 آلاف  من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبلغ عدد الذين تنطبق عليهم الشروط 147 ألف متقدم من مجموع المتقدمين للمسابقة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status