التخطي إلى المحتوى
وزارة القوى العاملة والهجرة الان فرص عمل في الامارات للمصريين براتب 4400 درهم طريقة التقديم فى وظائف الامارات

اليوم قررت وزارة القوى العاملة والهجرة القوى العاملة، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل اليوم ،وسيكون مدة التقديم فى وظائف الامارات 10 أيام من اليوم ، وسيكون على مهنة أمين صندوق تتوافر لها خمس وعشرون فرصة عمل، لدى إحدى شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقبل من اليوم طلبات غير مستوفيه للشروط المطلوبة.

وزارة القوى العاملة والهجرة

حيث قال “سرور ” وزير القوى العاملة والهجرة ، وسيكون الرواتب تتراوح بين 4000 و4400 درهم ، وقد يتم تحديده حسب مكان العمل عند التقديم ، فضلا عن التأمين الصحي وسيتم التأمين علي الحياة، ويضا تذكرة سفر سنوية لبلد الموظف، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.

وأوضح الوزير -في بيان صحفي- اليوم الثلاثاء، أنه يشترط لشغل الوظيفة أن يكون سن المتقدم للعمل من 23 إلى 28 سنة، و قد حاصل علي مؤهل جامعي ، وايضا حسن المظهر، وخبرة في حسابات البنوك بحد أقصي عامين ، حيث كما تقبل طلبات حديثي التخرج بشرط و جود مهارات شخصية و تقنية متميزة.

كما تشترط الشركة في المتقدم مهارات أساسية، وقدرات متميزة في التواصل باللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية، وصراف خدمة العملاء، ومهارات حسابية، ومايكروسوفت أوفيس، والقدرة علي العمل تحت ضغط، والعمل بروح الفريق.

وقد تابع الوزير أن الشركة الطالبة ستقوم بعمل برنامج تدريب للمرشحين وانتقاء الأفضل حسب الجدول الزمني المعد من قبلها لبدء التعيين.

وقد أوضح الوزير أن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء ولمدة عشر أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسي ، وصورة من جواز السفر أن وجد، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفيه للشروط المذكورة في العمل بكل شركة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

و قد أكد سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر في الإمارات، وفر هذه الفرص، ويكون اطار دور مكاتب التمثيل العمالي في الخارج التابعة للوزارة ، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status