التخطي إلى المحتوى
وظائف حكومية خالية في جريدة الأخبار بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016

نقدم لكم اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016 علي موقعنا نبأ مصر، وظائف خالية في الحكومة المصرية ، نُشرت في الصحف المصرية صباح اليوم  و في ظائف جريدة الأخبار ، و أليكم تفاصيل الوظائف الشاغرة.

وظائف جريدة الاخبار اليوم الأربعاء 31/8/2016

لقد أعلنت مديرية الشئون الاجتماعية بمحافظة الدقهلية عن حاجتها الى موظفين من أجل شغل بعض الوظائف الخالية ، حيث أنه  تطلب شغل وظيفة “مدير عام الإدارة العامة” لتنمية المجتمعات المحلية وشئون المرآه، و جاء ذلك وفقا لأحكام القانون المصري  رقم ٥ لسنة ١٩٩١، وعلي الراغبين في الحصول علي الوظائف الشاغرة برجاء تقديم الطلبات بالأمانة الفنية للجنة القيادات بمديرية التنظيم والإدارة ، ونتمني لكم حسن التوفيق في الحصول علي الوظائف المناسبة.

كما أعلنت الشركة المصرية عن حاجتها الى موظفين بجميع المؤهلات العلمية و التخصصات وذالك  لشغل بعض الوظائف الخالية بالشركة،و ويوجد فرص عمل ايضاً للطلبة من الجنسين، براتب ثابت قدره ٣٠٠٠ جنية بالإضافة الي التأمينات ، وعلي من يرغب  في التوظيف برجاء الاتصال بالأرقام التالية: 01110106117 ، ودمتم بخير.

وكذالك مطلوب  ايضاً شباب من الجنسين ( ذكور و اناث ) للعمل بمرتب يتراوح بين ١٥٠٠ جنية الى ٢٥٠٠ جنية، وعلي من يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 01153968133.
وظائف حكومية خالية في جريدة الأخبار بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status