التخطي إلى المحتوى
نجوم الجزء الرابع من سلسال الدم يتعرضون لسطو مسلح..

تعرّض فريق عمل الجزء الرابع من المُسلسل الشهير سلسال الدم لعملية سطو مُسلح أثناء تصوير المُسلسل في منطقة دهشور في مُحافظة الجيزة.. وتمكن اللصوص من الاستيلاء على نصف مليون جنيه من قيمة أجور المُشاركين في المُسلسل، لَمْ يتعرّض النجوم لأيّ نوع من أنواع الأذى..

يتكتّم فريق عمل المُسلسل حول واقعة السرقة من أجل الحرص على استمرار التصوير لا سيما أن المُسلسل سيُعرض في مُستهلّ شهر أكتوبر المُقبل.. لكنهم قاموا بإبلاغ الشرطة بواقعة السرقة، وقامت النيابة بمُعاينة المكان لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالواقعة والاستماع إلى شهود العيان الذين كانوا مُتواجدين وقت وقوع السرقة..

جدير بالذكر أن السطو المُسلح لَمْ يقترب من غرف النجوم المُشاركين في الجزء الرابع من المُسلسل مثل عبلة كامل ورياض الخولي، لكن اللصوص توجّهوا مُباشرة نحو الخزانة التي تحتوي على أجور العاملين في المُسلسل واستولوا على مبلغ نصف مليون جنيه تهديد السلاح ثم فروا إلى حيث لا يعلم أحد..

مُسلسل سلسال الدم من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ومنة فضالي.. وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مُصطفى الشال، والجزء الرابع من المُسلسل يضمُّ عددًا من النجوم الذين يُشاركون في المُسلسل للمرة الأولى.. مثل الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان أحمد سلامة..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status