التخطي إلى المحتوى
صور تهنئة عن اليوم الوطني السعودي 2016 جديدة كروت معايدة لليوم الوطني السعودي

صور احتفالية عن اليوم الوطني السعودي الـ86 , صور رمزية للواتس اب ووتويتر عن اليوم الوطني السعودي 1437 , صور معايدة لليوم الوطني السعودي2016 , صور بلاك بيري احتفالات السعودية , كلمة عن اليوم الوطني السعودي , صور تهنئة عن اليوم الوطني السعودي 2016 , كروت معايدة لليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو مناسبة مميّزة محفورة في الذاكرة والوجدان، هذا اليوم الّذي تحقّق فيه التكامل والوحدة، وأزيلت الفرقة والتفكك، هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر والازادهار الّذي حصل، لهذا ونظراً لأهميّة هذا اليوم إليكم هنا أجمل العبارات عنه.

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.
يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها .. أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناها .. يا السعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله إنه تاج أكبر من على هامة سناها .. شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها .. من شمالك لجنوبك كل شبر فيه غيرة .. حاسدك ربي يعينه ما درى أنه ما نساها .. يحتمي بك رغم غيضه آه ياشين البصيرة .. وين ما ترحل عيونه يرجع ويذكر سماها .. كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره .. وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها.
وطني إليك هديتي في عيد مولدك الجميل .. روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل .. غلفتها في مهجتي بالحب والحب قليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل .. وعلى ترابك عترتي دمها بسيرتها يسيل .. هذا وفيك عقيدتي نزلت على الهادي الدليل والمقامك أمتي بقلوبها دوماً تميل .. يا موطني لك دعوتي بالأمن والعمر الطويل .. وفي الختام لا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين حفظهم الله لنا ذخراً وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

صور تهنئة عن اليوم الوطني السعودي 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status