التخطي إلى المحتوى
العيد احلى مع.. صور العيد احلى مع ”اسمك“ (احمد – محمد) صور بطاقات تهنئة عيد الاضحى 2016
العيد احلى مع محمود

من منا لا يتمني كتابة اسمة علي عباراة، العيد احلى مع، فالكثير الان يبحث عن مثل هذه الصور، ونحن فى نبأ مصر نقدمها لكم بشكل مختلف، وخصوصا ان العيد هو “عيد الاضحي”، خاص بالمسلمين فتم تصميم شعار بالمسجد، وسيتم كتابة اسمك علي هذه الصورة فور ان تطلبها منا عبر تعليقات الموقع في الاسفل، ولا تنسي ان تكون زائرنا الدائم .

كل عام وانتم بخير، فالعيد لاينقصه الكثير، لكي يأتي، عيد الاضحي المبارك، سيأتي الشهر القادم وتحديدا 11 سبتمبر، وسوف يهنئ كل منا الاخر الاقارب والاحباب والاصدقاء، فهل انتم مستعدين، للتهنئة، بين الجميع ، ومن الان يبدا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وانستجرام، بالتهنئة بين اصحابهم .

فيما يقوم المتزوجين والمخطوبين بتهنئة بعضهم ، وسوف يقوم نبأ مصر، بنشر صور تهنئة بالعيد بين المخطوبين والمتزوجين، وذلك عن طريق نشر صور باسمائهم ومكتوب عليها العيد احلى مع، بالاسماء ، مثلا العيد احلى مع محمود ، العيد احلى مع محمد ، العيد احلى مع احمد .

لكل زوارنا واعضائنا الكرام على موقع نبأ مصر من يريد، منكم صورة باسمه، عليه كتابة الاسم في التعليقات بالاسفل، اما عن طريق تعليقات الفيس بوك، او تعليقات نبأ مصر .

صور عيد الاضحى احلى مع

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status