التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات شركة برزنتيشن الرياضية 2017 ”Presentation“ لنقل البطولات الإفريقية بديل بي إن سبورت

Presentation Sports ، نقدم لكم تردد قنوات برزنتيشن الرياضية 2017 القناة الاولي في مصر والوطن العربي التي تعمل علي شراء حقوق البث المباشر لنقل البطولات الإفريقية بديل بي إن سبورت وسنتعرف علي التردد وايضا العرض الخاص علي “الكاف” لشراء حقوق البث لبطولة افريقيا من العام القادم..

حيث قامت شركة برزنتيشن سبورت بتولى ادارة قناة النادى الاهلي ، بعد ان قام رئيس النادى الاهلى “محمود طاهر” ، و السيد محمد كامل رئيس مجلس ادارة برزنتيشن بتوقيع العقودبحيث تتولى الشركة اعادة اطلاق القناة من جديد بعد ان فسخت ادارة قناة الاهلى عقدها مع شركة مسك.

بعد ان قامت شبكة بي إن سبورت باحتكار الدوريات الأوروبية و بطولات العالم والبطولات القارية وفرضتْ رسومًا باهظة يصعب على الكثير من الشعب المصري توفيرها من أجل مُشاهدة المُباريات اليوم نتعرف علي قناة ستنقل مباريات بطولة افريقيا

شركة بريزنتيشن هي شركة مصرية ظهرتْ منذ فترة ليستْ بالكثيرة ، وهي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة وعدد من الأندية المصرية.. وتسعى في الدخول في مجال الاستثمار الرياضي بكل ثِقلها من خلال شراء حق بث المُباريات والبطولات الهامة..

من جانبهم أكد عدد كبير من الشعب المصري أن هذا الخبر من أجل كسب شهرة للشركة فقط، لأن قنوات بي إن سبورتس اشترت حق عرض البطولات الإفريقية لمدة تصل إلى ثلاثين عامًا..

وأذا انتهت وتم أخد حقوق البث المباشر لشركة برزنتيشن سيتم وضع الترددات التي سيتم عليها البث او القنوات الخاصة بها لبث البطولات الإفريقية تابع معا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status