التخطي إلى المحتوى
سكنات عدل الان تعرف موعد موقع سكنات عدل 2 aadl اليوم الخميس عبد المجيد تبون سكنات عدل 2015

بداية من يوم الخميس الموافق 3 ديسنمبر 2015 ، حيث تفتح لكم وزارة السكن و العمران الجزائرية موقع سكنات عدل 2، وسنقدم لكم جميع مكتتبي عدل 2015 ، وكان ذلك لاختيار مواقع مساكنهم عبر موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل .

سكنات عدل 2

سكنات عدل الان تعرف موعد موقع سكنات عدل 2 aadl اليوم الخميس سكنات عدل 2015 ، حيث كشف في هذا الوقت مصدر مسئول بوكالة عدل لتحسين السكن وتطويره، اليوم الخميس، في تصريح لمحرر  أنه سيتم فتح الموقع الالكتروني الخاص باختيار مواقع سكنات عدل 2، وكانت خلال الأسبوع المقبل مرجحا أن يتم ذلك يوم الإثنين القادم ، لتمكين أزيد من 400 ألف مكتتب في برنامج سكنات عدل 2 عبر مختلف ولايات الجمهورية من اختيار أماكن سكناتهم .

حيث أضاف أن القائمين على تهيئة موقع اختيار سنكات “عدل” انتهوا من جميع الترتيبات، المتعلقة بإدراج بيانات المكتتبين ومواقع السكنات حسب الولايات ، وكان الإضافة لرفع قدرة استيعاب استقبال الموقع لطلبات المكتتبين منعا لتوقفه في أوقات الذروة، موضحا أنه تم اتخاذ كل الاجراءات لتأمين الموقع من جميع أنواع الاختراق الإلكتروني .

وكان جدير بالذكر أن “عبد المجيد تبون “وزير السكن والعمران والمدينة، كان قد أكد في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي، أن عملية اختيار سكنات برنامج “عدل 2” ستنطلق خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2015.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status