التخطي إلى المحتوى
بريزنتيشن تسعى للحصول على حق بث البطولات الإفريقية وكسر احتكار بي إن سبورت..

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية عن تقدم شركة بريزنتيشن بعرض رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من أجل الحصول على حق بث جميع البطولات الإفريقية الخاصة بالاتحاد..

وطبقًا لما قالته الوكالة فإن شركة بريزنتيشن تقدّمتْ بعرض قيمته 600 مليون دولار للحصول على حق بث البطولات الإفريقية.. ويتضمن العرض شراء حق بث كأس أمم إفريقيا ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بجانب السوبر الإفريقي..

وهذا العرض يعتبر هو الأول من نوعه، فلَمْ يسبق لأي شركة مصرية أنْ تقدمتْ بعرض لشراء البطولات الإفريقية منذ أنْ سيطرتْ شبكة بي إن سبورتس على جميع البطولات الخاصة بالشرق الأوسط..

يُذكر أن شبكة بي إن سبورتس قامت باحتكار الدوريات الأوروبية وبطولات العالم والبطولات القارية وفرضتْ رسومًا باهظة يصعب على الكثير من الشعب المصري توفيرها من أجل مُشاهدة المُباريات..

شركة بريزنتيشن هي شركة مصرية ظهرتْ منذ فترة ليستْ بالكثيرة، وهي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة وعدد من الأندية المصرية.. وتسعى في الدخول في مجال الاستثمار الرياضي بكل ثِقلها من خلال شراء حق بث المُباريات والبطولات الهامة..

من جانبهم أكد عدد كبير من الشعب المصري أن هذا الخبر من أجل كسب شهرة للشركة فقط، لأن قنوات بي إن سبورتس اشترت حق عرض البطولات الإفريقية لمدة تصل إلى ثلاثين عامًا..

والبعض الآخر تمنى أنْ يكون الخبر صحيحًا ليتخلصوا من احتكار بي إن سبورتس..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status