التخطي إلى المحتوى
باتمان ضد سوبرمان بالفيديو مفجأت في الإعلان الجديد من فيلم Batman v Superman باتمان و سوبرمان

باتمان ضد سوبرمان ، حيث أخيرا عرض برنامج جيمي كيمل الترفيهي الحواري مساء الأربعاء 2 ديسمبر وبصورة حصرية الإعلان الترويجي الثالث والجديد لفيلم Batman v Superman: Dawn of  Justice، والذي يزيح الستار عن المزيد من المفاجآت التي ترضي فضول كل عشاق البطلين الخارقين باتمان وسوبر مان.

باتمان ضد سوبرمان

حيث طُرح الإعلان الجديد صباح الخميس 3 ديسمبر الجاري عبر القناة الرسمية لبرنامج جيمي كيمل على YouTube، وقارب على بلوغ نصف مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة.

ومن متابعتنا للإعلان الجديد لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice نخرج بخمسة مفاجآت تلقي المزيد من الضوء على صراع البطلين “باتمان” و”سوبر مان” ضد بعضهما البعض، وإن كانت لم تخلو من استفسارات مهمة نطرحها في السطور التالية:

عدو “باتمان” و”سوبر مان”ما أن تشاهد فيلما يدور مضمونه حول بطل خارق حتى لابد وأن تكون متأكدا من أن عدوه هو وحش خارق يوازيه في القوة وسيخوض معه صراعا عنيفا في نهاية الأحداث.

وفي حالة فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، فصدقت توقعات كل عشاق مجلات “دي. سي” الهزلية بأنه عدو “باتمان” و”سوبر مان” في الفيلم هو الوحش الكاسر “دومسداي”، والذي هو بالمناسبة تسبب في وفاة “سوبر مان” على صفحات المجلات الهزلية في تسعينيات القرن الماضي!

ويبدو من الإعلان أن من يتسبب في ميلاد “دومسداي” هو “ليكس لوثر” العدو اللدود “سوبر مان”، ولكن ما يثير الشك أن اللقطة التي تسبق ظهور الوحش الكاسر مباشرة هو جلب لوثر لجثة “جنرال زود”، والذي قتله “سوبر مان” في فيلم Man of Steel في سنة 2013، فهل نتج “دومسداي” من الحمض النووي لـ “جنرال زود”؟

* “باتمان” و”سوبر مان”.. ما محبة إلا بعد عداوةكما هو متوقع، فإننا نرى “باتمان” و”سوبر مان” يتعاونان سويا في نهاية الإعلان للقضاء على عدوهما المشترك “دومسداي”، بعد أن كانت تسود بينهما العداوة الشديدة كما رأينا في الإعلانين السابقين، وظهر ذلك بشكل واضح عند ظهور رفيقتهما الثالثة “المرأة العجيية” في الصورة، وسؤال “باتمان” لـ “سوبر مان” إن كانت تتبع له.

* المزيد من التفاصيل عن الشرير “ليكس لوثر”يعرّفنا الإعلان الثالث والجديد لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice على المزيد من جوانب شخصية “ليكس لوثر” العدو اللدود “سوبر مان”، فهو غاية في الذكاء والعبقرية واللؤم، فضلا عن جنونه كما اعترف في إحدى لقطات الإعلان لإيمي آدامز، والتي تلعب دور الصحفية “لويس لاين” حبيبة “سوبر مان”.

* التصنيف العمري للفيلمأظهر الإعلان الجديد تصنيف الرقابة لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، وهو PG-13 (أن يُشاهد لما هم فوق 13 عاما مع ضرورة توافر الإرشاد الأبوي) وذلك لاحتوائه على مشاهد متتالية من العنف، فضلا عن بعض الشهوانية.

* صوت بن أفليكيبدو أن بن أفليك تقيّد بما فعله الممثل كريستيان بيل عند تجسيد لدور “باتمان” في ثلاثية The Dark Knight؛ فغيّر من نبرة صوته هو الآخر أثناء ارتدائه لبذلة البطل الخارق المتشبه بالوطواط.

ويتناول فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice قصة خوض “باتمان” لصراع ضد نظيره “سوبر مان”، بعد أن أصبح يشكل تهديدا على مستقبل البشرية، بسبب قوته الخارقة، والتي قد يستخدمها لصالح الشر في النهاية، خصوصا بعد أن نجح في اكتساب ثقة البشر، ومعاملة البعض له بأنه آلهة.

والفيلم من بطولة بن أفليك في دور “باتمان”، وهنري كافيل في دور “سوبر مان”، وإيمي آدامز، وجال جادوت في دور “المرأة العجيبة”، وجيسي أيزنبرج في دور “ليكس لوثر” عدو “سوبر مان”، وجيرمي أيرونز في دور “ألفريد” خادم “باتمان”، وهو من إخراج زاك سنايدر.

وسيُطرح فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في دور العرض السينمائية ابتداء من 25 مارس 2016.

المصدر : في الفن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status