التخطي إلى المحتوى
ميريام فارس بعد الحمل تبدأ فترة اجازة امومة والاسترخاء الي حين استقبال مولودها الذكر

ميريام فارس بعد الحمل تبدأ فترة اجازة امومة والاسترخاء الي حين استقبال مولودها الذكر ، حيث نقدم لكم اخر أخبار الفنانة “ميريام فارس” بعد أن أفصحت عن خبر حملها، يذكر أن المطربة اللبنانية “ميريام فارس” لم يمنعها الحمل خلال الفترة الفائتة من ممارسة نشاطاتها الفنية ، فكانت تحيي الأفراح والحفلات و تسافر من دولة إلى أخرى دون راحة.

ميريام فارس

و لكن يبدو أن الفنانة “ميريام” قررت الاسترخاء والراحة أخيرا، وإعطاء جسدها وطفلها المنتظر حقه و الابتعاد عن الحياة الفنية لفترة حيث أخبرت الفنانة ميريام محبيها أنها ستوقف نشاطها الفني لفترة كي تستمتع بفترة الأمومة وتعطيها حقها، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على Instagram قالت فيها: “دقت ساعة العودة الى بيروت بعد رحلة تسوق ممتعة أجريتها لطفلي القادم ، وأرغب الآن بأخذ استراحة من جميع نشاطاتي الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقها كل إمرأة على وجه الأرض”.

وقد طمأنت الفنانة ميريام محبيها بأنها لن تغيب عنهم وستوافيهم بأجدد صورها خلال فترة إجازتها الفنية، فقالت: “ولكني أعد جميع الميرياميين أنني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي أعيشها”.

ايضا لم يمنع الحمل المطربة اللبنانية ميريام فارس خلال الفترة الماضية من ممارسة نشاطاتها الفنية، فكانت تحيي الأفراح والحفلات وتسافر من دولة إلى أخرى دون راحة ولكن يبدو أن ميريام قررت الاسترخاء والراحة أخيرا، وإعطاء جسدها وطفلها المنتظر حقه والابتعاد عن الحياة الفنية لفترة.

وأخبرت ميريام محبيها أنها ستوقف نشاطها الفني لفترة كي تستمتع بفترة الأمومة وتعطيها حقها، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على Instagram قالت فيها: “دقت ساعة العودة الى بيروت بعد رحلة تسوق ممتعة أجريتها لطفلي القادم. وأرغب الآن بأخذ استراحة من جميع نشاطاتي الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقها كل إمرأة على وجه الأرض”.

وكانت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” أفصحت عن جنس مولودها بطريقة مبتكره ، و شاركت معجبيها صورة عبر حسابها على “Instagram” لمجموعة من الألعاب التي ستشتريها لمولودها من محل (هامليز) الشهير في العاصمة البريطانية لندن، حيث تتواجد هناك لقضاء إجازة ، و وضعت الصورة في تغريدة عبر (Twitter)، واختارت معها صورة لطفل، في إشارة منها أنها في انتظار مولود من جنس “ذكر” مريم فارس .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status