التخطي إلى المحتوى
سلم نفسك ياسعودي حكاية حوثية هوليودية ”من انتاج ايران“ لرفع المعنويات

قامت قناة المسيرة الحوثية، باذاعة لقطات وفيديوهات، لاقتحام مواقع وقالت انها على الحدود السعودية، على مشارف نجران، المدينة السعودية، وقد بدا لافتا “الشو الاعلامي”، الكبير الذي قامت به قناة المسيرة، لتظهر به ان المواقع التي اقتحمها الحوثيين وقوات المخلوع صالح، هى تابعة للجيش السعودي .

عبارة سلم نفسك ياسعودي، سلم نفسك انت محاصر، كانت الاشهر في الشو الاعلامي، لقناة المسيرة اليمنية، فهل كان اقتحام موقع قلة القناصين علي اطراف نجران حقيقيا ام من وحي قناة المسيرة .

من الملاحظ واللافت، ان طريقة قناة الحوثيين تعتمد كثيرا، علي رفع المعنويات لدي انصارهم في اليمن، ولدي مموليهم خارجها “ايران”، فيقولون لهم انهم قد اقتحوا نجران، ولا نري لهم الا القذائف الطائشة والتي لا يستطيع اي جيش في العالم ان يتعامل معها، والتي تتخطي الحدود، وتصيب المدنيين في مدينة نجران، فهل من يستطيع اقتحام مواقع مطلة علي اطراف نجران ليس قادرا علي اقتحامها بالفعل، ام ان الشو الاعلامي للحوثيين لا يقف الا علي الاطراف ؟! .

مقتل صاحب جملة سلم نفسك يا سعودي انت محاصر في فيديو “الشو الاعلامي”

فضيحة، قتل الرجل صاحب المقولة الاشهر، لدي الحوثيين، أليس من اقتحم الموقع المطل علي اطراف نجران، قادر علي الاختباء من الطائرات الحربية والاباتشي السعودية، والتي لم تظهر في فيديو الشو الاعلامي للحوثيين لاقتحامهم “الخيالي”، ام انها ظهرت بعد انتهاء الفيديو وقامت بقصف صاحب الجملة الشهيرة “فقط” ، والذي اعلن الحوثيين عن اسمة وهو صالح محمد علي الحضوري المكني “ابو الغيث” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status