التخطي إلى المحتوى
تركيبة تخليك تتفرج على كل الدوريات والبطولات وأنت قاعد في بيتك..

بعد أن احتكرتْ بعض الشبكات كل الدوريات والبطولات الكبرى واشتراط دفع مبالغ ضخمة من أجل مُشاهدتها اتجه الكثير للأقمار الأخرى التي تذيع المُباريات والبطولات حتى وإن كان التعليق أجنبيًا، وذلك من باب (أحسن من مفيش)..

وفيما يلي نستعرض تركيبة أقمار تضمن لك مُشاهدة جميع البطولات والدوريات وأنت جالس في بيتك أمام تلفازك دون اللجوء لاستغلال أصحاب الشبكات وجشعهم..

القمر الأذري والقمر الأفغاني..

الأذري في مدار 46 شرق، والأفغاني في مدار 48 شرق، وتستطيع استقبال القمرين بعدسة واحدة.. تستقبل أولاً القمر الأذري من خلال تردد 11175 ترميز 27500 استقطاب أفقي..

أما الأفغاني فتستطيع استقباله من خلال تردد 11293 ترميز 27500 استقطاب رأسي.. والقمران يحتويان على مجموعة رائعة من القنوات الرياضية منها ما هو مفتوح وما هو مكسور الشفرة..

وبجانبهما على مسطرة تقوم بتركيب القمر الإماراتي ياه سات في مدار 52 شرق، وهو رائع للغاية ويتميز بالجودة العالية في عرضه لمُختلف المُباريات والبطولات..

هؤلاء الأقمار الثلاث تستطيع من خلالهم مُشاهدة جميع المُباريات بجودة عالية دون الحاجة إلى جشع واستغلال الشبكات..

وهناك قمر رابع هولندي به قناة تُدعى (دهوك) وهي عراقية وتعرض بعض المُباريات بتعليق عربي من شبكة بي إن سبورتس.. ولكنها لا تعرض بشكل مُستمر، بجانب التشويش المُتواصل عليها أثناء عرض المُباريات..

صورة توضح اتجاه الطبق ووضع العدسة بالنسبة للأقمار الثلاث..

zXvli

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status