التخطي إلى المحتوى
صلاح يشارك في تعادل روما أمام كالياري في الدوري الإيطالي..

انتهتْ مُباراة فريق إي إس روما ضد فريق كالياري في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما..

وشارك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فريق إي إس روما الإيطالي في المُباراة منذ بدايتها بشكل أساسي وكان له بصمة واضحة في اللقاء حيث ساهم في إحراز الهدف الثاني لفريقه..

رفع نادي روما الإيطالي رصيده بهذه النتيجة إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري، فيما حصل فريق كالياري على النقطة الأولى له في الدوري هذه الموسم..

البداية كانت لصالح فريق روما حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق روما بعدما تعرض اللاعب ستيفان الشعراوي لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، انبرى اللاعب بيروتي لركلة الجزاء ووضعها باقتدار على يمين الحارس مُحرزًا الهدف الأول لفريقه..

وفي بداية الشوط الثاني عزز فريق روما تقدمه بهدف ثانٍ بعدما لعب صلاح كرة رائعة داخل منطقة الجزاء انبرى لها دجيكو ومررها برأسه إلى زميله ستروتمان الذي لَمْ يتوانَ في وضعها داخل الشباك مُحرزًا الهدف الثاني لفريقه..

وعلى عكس المُتوقع انتفض فريق كالياري برغم الهدفين واستطاع لاعبه باريلا أن يخترق دفاعات فريق روما ويسدد كرة قوية ارتدتْ من الحارس لتجد بوريلو الذي اقتنصها وسجل الهدف الأول لفريقه..

وقبل نهاية المُباراة بدقيقتين لعب اللاعب ماوريسيو إيسلا كرة عرضية استقبلها اللاعب ماركو سو برأسه وحولها داخل الشباك مُعلنًا عن تسجيل هدف التعادل لفريقه..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status