التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بتاريخ اليوم الأثنين الموافق 29 أغسطس 2016 للمواطنين بالاسكندرية

وظائف خالية بتاريخ اليوم الأثنين الموافق 29-8-2016 ، أعلنت عنها وزارة القوي العاملة و الهجرة برئاسة الدكتور محمد سعفان ، وقد بلغ عدد هذة الوظائف الشاغرة أكثر من 400 وظيفة للمواطنين بمحافظة الأسكندرية ، وسنوافيكم الأن بكل التفاصيل و المعلومات التي ترغبون في معرفتها علي موقعنا نبأ مصر.

وظائف خالية اليوم الأثنين 29/8/2016

لقد اعلن الدكتور “محمد سعفان” وزير القوي العاملة و الهجرة اليوم 29 أغسطس 2016 عن بشرى سارة  للمواطنين في محافظة الاسكندرية وهي توافر  وظائف خالية للشباب وقد بلغ عددها 431 فرصة عمل ، وذالك رغبة من وزارة القوي العاملة للتقليل والحد من مشكلة البطالة  التي يعاني منها الكثير من المصريين، وقد تم تقسيم الوظائف كالتالي: 226 وظيفة فى شركات و مصانع اللحوم و 190 وظيفة  بمصانع الملابس و 15 وظيفة  فى مصانع الانتاج، علي أن تبدأ الرواتب من 1000 جنيه الى 1600 جنيه وبلإضافة الي حوافز قدرها 350 جنيه، وقد  اوضح ” سعفان” انه سيتم فتح باب التنسيق الى ان يتم الاكتمال بالعدد المطلوبة.

و تعتبر الشروط المطلوبة للوظائف الخالية  المُعلن عنها هي كالتالي: الا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة و ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم قسم كيمياء او خريج من كلية الزراعة  و ذلك للعمل كمهندسين معمل و مهندسين انتاج.

والجدير بالذكر انه تم الاعلان ايضاً عن وظائف شاغرة للسائقين و هي “سائق كلارك” ولكن يشترط ان يكون قد ادي الخدمة العسكرية و لديه رخصة قيادة درجة اولى او ثانية او ثالثة .

إضافة الي ذالك يوجد 190 وظيفة مطلوبة للعمل بمصانع الغزل و النسيج و الملابس و متاحة للشباب من الجنسين ” الذكور و الأناث” ، و علي الراغبين في التقديم فى هذه الوظائف المتاحة برجاء زيارة موقع وزارة القوي العاملة والهجرة من خلال هذا الرابط manpower.gov.eg او تسجيل استمارة الوظائف فى ديوان عام مديرية القوي العاملة بالاسكندرية و تقع فى سموحة خلف نقابة الاطباء.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status