التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في السوق السوداء 28 اغسطس 2016 اسعار الدولار اليوم مقابل الجنية في مصر

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 28 اغسطس 2016 ، نتابع معكم اليوم اهم التفاصيل اسعار الدولار اليوم مقابل الجنية في مصر ، فقد واصل الدولار الامريكي اليوم مسيرة الإرتفاع في الأسعار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث ان سعر الدولار تخطي حاجز ال 12 جنيه وسط حالة الإرتفاع التي شهدها امس في تعاملاته اليومية بقيمة عشرة قروش لسعر البيع والشراء .

سعر الدولار اليوم، تواصل سوق العملات واسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من الإستقرار النسبي، حيث بلغت قيمة الصرف اليوم متخطية حدود 12جنيه، وذلك بعد الإرتفاع يوم أمس في التعاملات بقيمة 10 قروش عند البيع والشراء، إلا أنه سرعان ما عاد الدولار إلى الإستقرار من جديد اليوم على الرغم من وجود العديد من الإجراءات التى قام بها البنك المركزي المصري والتى كان لها الدور الأبرز في الإنخفاض المؤقت.

سعر الدولار اليوم، متابعينا الكرام فى كل مكان نقدم لكم أسعار الدولار اليوم فى مصر الاحد 28-8-2016 اخر الاسعار التجارية للدولار الامريكى الذى وصل فى الفترة الاخيرة الى حد الجنون فى الزيادة, يعتبر الدولار من اقوى العملات الموجودة فى العالم لانها تتصدر عالم الاقتصادى لدولة الولايات المتحدة االمريكية التى تعتبر الاقوى من حيث القوة المالية والورقة الخضراء قد تسبب فى عدة مشاكل مختلفة فى الايام الماضية كرفع اسعار جميع المنتجات المستوردة بشكل جبار ما اثار غضب جميع المواطنين الذين يودون رؤية مصر فى ازهى عصورها الراقية لكن ناك عدة عقبات اقتصادية تهدد عرش الجمهورية بسبب قلة الاحتياطى النقدى الذى يعد هو المصدر الاساسى للبلد.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم
قد ارتفع اليوم الأحد 28 أغسطس 2016 في التداول ليصل الارتفاع عن امس بقمية عشرة قروش عند سعر الصرف ، وقد جاءت قيمة سعر الشراء في الريال لتصل الي .12.70 جنيه في الاسواق المصرية امام الجنيه المصري ، وسعر البيع ليصل الي 12.70 .

سعر الدولار اليوم في البنوك
و عن سعر الدولار اليوم الاحد الموافق 28 أغسطس 2016 والتي شهدت حالة من الاستقرار الشديد والثبات في الاسعار حيث بلغ سعر الشراء ليصل الي 8.85 ، وفي المقابل فيكون سعر البيع 8.88 جنيه وبذلك فالعملة الامريكية ، تواجه حالة من الارتفاع في الاسعار وذاك مقارنه بالاسعار في الاسبوع الماضي بشكل ملحوظ .

وقد يأتي الإرتفاع في سعر الدولار وسط من التجار ومن اصحاب الأموال عن الأعلان موجه من البنك المركزي في طرح عطاء مالي ، يشارك في دعم البنك المركزي ومحاولة منه في اتخفاض سعر الدولار في السوق السوداء.

اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنية في البنوك
تباينت أسعــار صــرف العملات الأجنبيــة مقابل الجنيــه، اليوم الأحد، وسجل الدولار الأمريكــي 8.8574 جنيهــات للشـراء، و8.8800 جنيهات للبيع، وفقًا لأحـدث تقرير للبنك المركزي.

وبلغ سعر صرف اليورو نحو10.0009 جنيهات للشراء، و10.0291 جنيهات للبيع بارتفاع 3 قروش، فيما سجل الجنيــه الإسترليني نحو11.6883 جنيهًا للشراء، و11.7225 جنيهًا للبيع بانخفاض 3 قروش.

وقد سجل سعر الفرنك السويسري نحو 9.1682 جنيهات للشراء، و9.1945 جنيهات للبيع، فيما حقق «100» ين ياباني 8.8143 جنيهات للشراء، و8.8393 جنيهات للبيع بانخفاض 3 قروش.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status