التخطي إلى المحتوى
جوجل تخطط لتصنيع هواتفها بنفسها…..!

 goog1
يبدو أن عملاق البحث “جوجل” يخطط لامتلاك سوق التكنولوجيا بالعالم ومنافسة صريحة مع “أبل” حيث تخطط لتقديم هاتف ذكي بالكامل من انتاجها ، بعد عدة تجارب مع شركات أخرى قدمت هواتف بدعم الشركة تحت اسم سلسلة” نيكسوس ” Nexus
واكتفت جوجل بدعم وتمويل هواتف نيكسوس منذ نشأتها حتى الان ، وأسندت تصنيعها الى شركات عديدة مثل سامسونج واتش تي سي وهواوي وال جي وموتورولا وغيرها.
والشيء الذي يميز سلسلة هواتف Nexus هو كونها تأتي مع نظام الأندرويد الخام، وتكون أول من يحصل على آحدث الإصدارات من نظام الأندرويد.

goog 2
ومع ذلك، فقد ظهر تقرير جديد من موقع “The Information” يفيد بأن شركة جوجل تفكر في تصنيع هاتف ذكي خاص بها من دون مساعدة من اي شركات الأخرى. ومع ذلك، يشير هذا التقرير إلى أن شركة جوجل لا تزال في مرحلة المناقشة في الوقت الراهن، وهذا يعني بأن الهاتف المطور والمصنع من قبل شركة جوجل بنفسها قد لا يتحول إلى منتج فعلي، والعكس صحيح لماذا شركة جوجل تفعل ذلك؟ وهل سيكون اتجاة ناجح من جوجل أم مغامرة تبدأ وتنتهي في وقتها؟ ،
حسنا، الفكرة بسيطة. على مدى السنوات الماضية علمنا بأن جوجل لها بعض القوانين الخاصة بتصنيع هاتفها الذكي بين ما يمكن ولا يمكن مع نظام الاندريود ، لذلك من خلال تصنيع الأجهزة الخاصة بها ستكون قادرة على التحكم في جميع الجوانب. في الواقع، ظهرت مؤخرا شائعات تشير إلى أن شركة جوجل مهتمة بتطوير المعالج الخاص بها والذي يفترض أن يشق طريقه إلى هذا الهاتف.

grf

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status