التخطي إلى المحتوى
بوابة وزارة العدل المصرية الان اعلان نتيجة الامتحانات لمسابقة مصلحة الشهر العقارى 2016

بعد ان انتهينا من التقديم في مسابقة مصلحة الشهر العقارى من علي موقع بوابة وزارة العدل المصرية ، اسماء اللذين تم قبولهم ى هذه الوطائف ، و اللذين تم استبعادهم من تلك الوظائف فى وزرة العدل ، و نحن ننشر لكم علي موقعكم نبأ مصر كما عودناكم النتائج الاخيرة  في نتائج وزارة العدل ون اجل مسابقة مصلحة الشهر العقارى ، ى التى صرحت ان الامتحانات التى ستتم من اجل شغل تلك الوظائف الت كان قد اعلن عنها و ذلك خلال اليوم ..

بمناسبة الأعلان رقم 1 لسنة 2015 بشأن وظائف شاغرة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أسماء المستبعدين من المسابقة من المتقدمين لوظائف (كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة ) مع ذكر سبب الإستبعاد من الوظيفة المتقدم إليها من خلال البحث بإسم المتقدم.

وقد يمكن ، من تقدموا بالتقدم فى المسابقة التى كانت قد اعلن عنها بوابة وزارة العدل ، و الخاصة بمسابقة مصالح الشهر العقارى فى مصر ،و ذلك من خلال الدخول الى الموقع الالكترونى ،و الخاص بوزارة العدل ..

حيث يتم البحث عن الاسم بكتابته فى المكان المخصص لذلك ، فاذا ظهر فان ذلك يعنى القبول بالوظيفة التى كان قد تم التقدم اليها ، و اما اذا لم يظهر الاسم فان ذلك يعنى عدم القبول فى الوظيفة لاى سبب من الاسباب ، مثل عد الاكتمال للشروط المطلوبة .

مما يذكر انه بعد الاستعلام عن الاسم الذى كان قد تقدم لاى وظيفة من وظائف مسابقة بالشهر العقارى 2016 ، و انه يمكن للمستبعد من اى من تلك الوظائف ، ان يقوم بطباعة نموذح التظلم من بوابة وزارة العدل ، و ان يقوم بملئه بكل البيانات الصحيحة الخاصة به و ذلك خلال ثلاثة ايام من ظهور نتيجة المسابقة ، و يقوم بالتسليم لها شخصيا ، مع ذكر التصحيح لاسباب الاستبعاد التى تم ظهورها بالموقع الالكترونى .

بوابة وزارة العدل للاستعلام نتيجة مسابقة الشهر العقارى

يمكنكم متابعة جميع الاخبار الخاصة بوزارة العدل من هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status