التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية للمهندسين في شركة الاعمال الهندسية البورسعيدية التابعة لـ هيئة قناه السويس بتاريخ اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2016

يرغب الكثير من الشباب و الخريجين في الحصول علي وظائف خالية لهم في القطاع الخاص أو الحكومي ، ولذالك ننشر لكم اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2016 علي موقعنا نبأ مصر ، وظائف خالية للمهندسين بأحدي الشركات التابعة لهيئة قناة السويس و سنوافيكم الان بكل المعلومات التي ترغبون في معرفتها ، فتاعبونا.

وظائف خالية بشركة الاعمال الهندسية البورسعيدية 2016

لقد أعلنت شركة “الاعمال الهندسية البورسعيدية” و التي تعتبر احدى الشركات التابعة لهيئة قناه السويسو الموجودة في ١ شارع الشركة البورسعيدية – متفرع من اسما فهمى ارض الجولف- خلف الرقابة الإدارية بمصر الجديدة ، عن حاجتها الى موظفين من أجل شغل بعض الوظائف الخالية و  الشاغرة بالشركة.

و تعتبر الوظائف الهندسية المطلوبة  للعمل هي كالتالي:- مهندس مراقبة جودة خبرة 5 سنوات في مجال الإنشاءات المعدنية، مهندس امن صناعي خبرة في مجال الامن الصناعي وان يكون المتقدم حاصل على شهادات في مجال الامن الصناعي معتمدة.

و علي الراغبين في الحصول علي الوظائف الخالية برجاء تقديم الطلبات والسيرة الذاتية (c.v)  للسيد المهندس/ رئيس قطاع العمليات بشركة الاعمال الهندسية البورسعيدية بالعنوان المذكور  أعلي المقال.

وظائف خالية بشركة الاعمال الهندسية البورسعيدية 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status