التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في الأمارات للشباب في فنادق شيراتون دبي مول  بتاريخ اليوم الأحد الموافق 28-8-2016

وظائف خالية للشباب بتاريخ اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2016 كما عودناكم دائماً و ابداً علي موقعنا نبأ مصر  ، بنشر الوظائف الشاغرة والمتاحة ، وسنقدم لكم الان وظائف جديدة في فنادق شيرتون دبي مول ، فتاعبونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وظائف خالية 2016 في فنادق شيراتون دبي مول

لقد أعلنت فنادق شيراتون دبي مول عن وجود وظائف شاغرة في دبي، وتشمل هذة الوظائف كلاً من وظائف تسويق وخدمة عملاء ومطورين تطبيقات تكنولوجية ومشرفين كهرباء وويتر وعامل تليفونات وغيرها من الوظائف الخالية لعام 2016 و يمكنك الأطلاع علي المزيد من الوظائف من خلال الرابط الإلكترونى الموجود فى نهاية هذا المقال.

و للراغبين في الحصول علي الوظائف الخالية اليكم  الشروط الواجب توافرها والأوراق المطلوبة للتقديم  للوظائف  الشاغرة وهي  أن يكون لدي المتقدم مؤهل مناسب للوظيفة بجانب إجاده اللغة الإنجليزية وبرامج الكمبيوتر ،  كما يتم إرفاق صورة من كل من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وشهادات الخبرات والدورات التدريبية  الحاصل عليها و التي تفيده في السيرة الذاتية .

 

ويمكنك التقيدم ومعرفة المزيد من المعلومات من خلال زيارة الرابط التالي بالضغط هنا يتم  ثم البحث عن الوظائف وتحميل السيرة الذاتية ( c.v) ثم إضغط على Apply من أجل استكمال التقديم ، ونتمني لكم كل التوفيق في الحصول علي الوظيفة المناسبة ، ودمتم بخير ، فلاتنسزنا بخالص الدعاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status