الرئيسية » وظائف » وظائف للمعلمين في وزارة التربية والتعليم بالكويت بتاريخ اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2016

وظائف للمعلمين في وزارة التربية والتعليم بالكويت بتاريخ اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2016

كما عودكم موقعنا نبأ مصر بنشر كل الوظائف الخالية و الشاغرة و الحكومية و غيرها ، نقدم لكم اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2016 ، وظائف خالية للمعلمين و المعلمات في وزارة التربية و التعليم بدولة الكويت ، وسنوافيكم الان كل التفاصيل التي تحتاجونها من شروط الوظيفة و الأوراق المطلوبة و طريقة التقديم ، وندعو الله لكم بحسن التوفيق في الوظائف الشاغرة ، ودمتم بخير.

وظائف وزارة التربية والتعليم بالكويت 550 وظيفة والتقديم حتي 30 /9/ 2016

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت عن حاجتها  لموظفين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بمجال التربية والتعليم، لحاجتها لسد  النقص و العجز حيث تم افتتاح ما يقرب من 20 مدرسةفي  الكويت ، و من المفترض أن يتم التعاقد للعمل مع بداية العام الدراسي الجديد  2016-2017م ، ويتم قبول طلبات العمل كأعضاء هيئة تدريس من مختلف الجنسيات  العربية(  مصر- الأردن – تونس .. وغيرها )  ، وقد بلغ عدد الوظائف الخالية و المتاحة  حوالي 550 وظيفة، ويتم قبول طلبات التقديم حتى يوم 30 -9- 2016م.

شروط الوظائف الخالية بوزارة التربية و التعليم الكويتية

لقد تم تحديد الشروط و المتطلبات الواجب توافرها في الراغب في الحصول علي الوظيفة و هي أن يكون المتقدم لطلبة الوظيفة خريج إحدى الجامعات الحكومية ، تقديره عام جيد علي الأقل ، يجيد استخدام الكمبيوتر  وخاصة برامج الاوفيس ، إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة وتحدث .

الأوراق المطلوبة للوظيفة التعليمية بالكويت

  • صورة شهادة الميلاد الكمبيوتر.
  •    صورة المؤهل الدراسي مع إيضاح التقدير.
  • صورة شهادة الخدمة العسكرية (بالنسبة للذكور).
  • صورة البطاقة الشخصية.
  • الدوام: كامل.
  • مطلوب: ذكر أو انثي.

 

ويتم تقديم الأوراق في العنوان التالي وهو مقر سفارة الكويت بالقاهرة – الدقى 12 شارع نبيل الوقاد الجيزة.

 

 

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 18/10/2016 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليغيا وارسو والكعبي معلقاً

إبلاغ عن انتهاك