التخطي إلى المحتوى
نتائج الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 .. النتائج من موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمي

نقدم لكم نتائج الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 سننشر لكم النتائج من موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمي ، حيث تعلن عن الموعد الرسمي لإعلان نتيجة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 ، على أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية لإعادة المرحلة الثانية ، موقع اللجنة العليا للانتخابات الإلكتروني الرسمي هنا علي نبأ مصر.

حيث صرحت اللجنة عن إعلان نتيجة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية يوم السبت القادم الموافق 5 ديسمبر 2015 ، كان ذلك في 13 محافظة (القاهرة – القليوبية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية – كفر الشيخ – دمياط – بور سعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال -جنوب سيناء).

وأضاف المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان بارتفاع أعداد المصريين في الخارج المشاركين في جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية إلى سبعة عشر ألفا، وقد تلقت اللجنة خلال جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات بالداخل 172 شكوى.

ايضا صرحت اليم اللجنة العليا للانتخابات عن إعادة الانتخابات في أربع دوائر مؤجلة من انتخابات المرحلة الأولى يومي الخامس والسادس من شهر ديسمبر الجاري للمصريين في الخارج ويومي السادس والسابع من ذلك الشهر للمصريين بالداخل.

وقد صرحت المنظمات الدولية عن إجراء عملية التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات المصرية البرلمانية لعام 2015 في إطار من الشفافية التامة، والتي تصحبها حرية الرأي والتعبير.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج النهائية للمرحلة الثانية من الانتخابات، وكذلك معرفة الموقف الانتخابي لكل مواطن في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 بالرقم القومي من خلال الرابط التالي من هنا الخاص بالموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات، ايضا يتيح ذلك الرابط معرفة الموقف الانتخابي وعنوان المركز الانتخابي ورقم اللجنة الفرعية ورقم حاملي الرقم القومي في الكشوف الانتخابية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status