التخطي إلى المحتوى
من هي فاطمة فهد بن سعيد مؤسسة حملة ”انهاء الولاية“ بالصور بنت فهد بن سعيد تصنع الحدث !
بنت فهد بن سعيد

قامت قناة ام بي سي بتقديم تقرير كامل وطويل، عن الفنان فهد بن سعيد، وقام مراسلMBC، محمد المشاري، بعمل لقاء مع ابنته، فاطمة فهد بن سعيد وهي احدي المؤسسات لحملة سعوديات تطالب باسقاط الولاية، وقد كتبت عنها كثيرا، حتي ان اخر تغريداتها عن ذلك وهي في المحكمة السكيورتي قال: وين ولي أمرك؟، لما طلبت مقابلة كاتب العدل، كانت الإجابة: بصوت قَوِي أنا ولية أمري .

خلاص من حبكم يازين عزلنا، قد قامت قناة MBC بعرض بعض اغاني الفنان الشعبي الراحل، والذي اعتزل الغناء وقد قرأت فاطمة بنته في البرنامج وصيتة الاخيرة، والتي كتب فيها انه اعتزل الغناء واصبح امام مسجد، وقد ابتعد عنة وطالب الجميع بعدم تداول اغاني له ، فيما لم تنفذ قناة MBC هذا الوعد وتداولت اغانية بكل اريحية، وباستضافة ابنتة ايضا ، والتي ظهرت بمكياج صارخ .

معلومات عن فاطمة فهد بن سعيد بنت الفنان الكبير

فاطمة فهد بن سعيد، هي بنت فهد بن سعيد الفنان الراحل والمعتزل للغناء والذي اعتزله لاسباب دينية لانه اصبح امام مسجد وطالب بعدم اذاعة اغانية، فيما كانت ابنته عكس ذلك فقد اصبحت الفتاة من اشهر السعوديات، لانها كانت اول امراة سعودية، تخرج من المملكة بدون اذن ولي امر ، وقد طالبت الفتاة السعودية الشابة، في حملة قامت بتدشينها ، بهدف انهاء الولاية في المملكة .

صور بنت فهد بن سعيد ،، تنقل لكم نبأ مصر، الان صور فاطمة فهد بن سعيد :

بنت فهد بن سعيد
بنت فهد بن سعيد
فاطمة فهد بن سعيد
فاطمة فهد بن سعيد

التعليقات

  1. حسبي الله على قنوات النفاق والفساد ام بي سي هي من صنع ودعم هذي الحملة حملة الولاية لماذا لاتحاسب قنات ام بي سي لانها قامت باتشويه سمعة الشيخ فهد السعيد حسبي الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status