التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع .. سلسال الدم 4 على قناة MBC مصر

موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ، اللمسلسل الذي قلب الدراما المصرية مسلسل سلسال الدم 4 كما شاهدنا اهم الاجزاء من المسلسل ثلاث اجزاؤ كاملة من اهم المسلسلات في مصر حيث يعرض المسلسل على قناة MBC مصر ، وسنتعرف علي موعد عرض المسلسل بتوقبت مصر..

عرضة قناة ام بي سي مصر  اعلان مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع وسيكون المسلسل قوي جداا كما عودنا في أجزائة السابقة ، نتعرف من القناة علي موعد عرض المسلسل في قناة ام بي سي مصر.

قد أخبارنا مجدي صابر، أنه من الانتهاء من مشاهد الجزء الرابع كاملة من “سلسال الدم” في الشهر الحالي وكان التصوير في استوديو السمنودي بمنطقة شبرامنت بالجيزة.

اما الأبطال الجدد الذين شارك في أحداث الجزء الرابع من المسلسل ، نوه صابر إلي أنه تم التعاقد مع كل من النجمة رانيا فريد شوقي و الفنان أحمد بدير، للمشاركة في بطولة العمل ، إلي جانب أبطال العمل الأساسيين في الاجزاء السابقة.

مسلسل سلسال الدم تأليف مجدي صابر ،و إنتاج لؤى عبد الله و وائل عبد الله، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل،رياض الخولي،أحمد سعيد عبد الغنى،منة فضالي،علا غانم وراندا البحيرى،حسام الجندي،رامى وحيد ومحمد حسنى،نرمين ماهر،ضياء عبد الخالق..

موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

أوضح أن الجزء الرابع والأخير لمسلسل “سلسال الدم” له خصوصية تميزه عن جميع الأعمال الدرامية،حيث يستعرض الفترة في شهر أكتوبر 2016 ، والتي ، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت سنتعرف عليها علي مدار المسلسل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status