التخطي إلى المحتوى
تصريحات الحضري.. هل ينتقل اللاعب إلى الزمالك من جديد؟

في تصريحات للنجم عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة أكد أنه يرغب فعليًا في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء وإنهاء مسيرته بها، مُؤكدًا على اعترافه بالخطأ الذي ارتكبه قديمًا حين هرب من النادي من أجل تجربة الاحتراف..

وأضاف النجم أنه لَمْ يحزن لعودة حسام البدري لقيادة النادي، بل على العكس فقد عاد الرجل إلى بيته، وتمنى الأمر نفسه له أيضًا..

وأضاف النجم أن ثقته كبيرة في العودة إلى النادي الأهلي من جديد فهو بيته الذي قضى فيه أجمل سنوات عمره، وعن الشائعات التي انتشرت مُؤخرًا بشأن انتقاله من جديد للزمالك فقد أكد النجم أنه أمر صعب للغاية..

وأضاف النجم “اعترفتُ بالخطأ الذي ارتكبته حين هربتُ من النادي واعتذرتُ عنه.. لا يوجد إنسان لا يخطئ، ولو عاد بي الزمن من جديد إلى تلك الفترة لما ارتكبتُ هذا الخطأ أبدًا”..

وأضاف النجم أن أكثر مُهاجم كان يخشى مُواجهته هو النجم الإيفواري ديديه دروجبا، وأضاف أنه كان يتمنى أنْ ينال شرف أنْ يُسجل اللاعب محمد أبو تريكة هدفًا في مرماه، فهو شرف لأي حارس مرمى..

يُذكر أن الحضري يستعد في الوقت الحالي للتواجد داخل مُعسكر المُنتخب المصري استعدادًا لودّيتي غينيا وجنوب إفريقيا في إطار استعدادات الفريق للتصفيات المُؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats