التخطي إلى المحتوى
مباراة ليستر سيتي القادمة.. موعد مباراة ليستر سيتي وسوانزي سيتي والقنوات الناقلة 27/8/2016 موعد مباراة ليستر سيتي اليوم 27-8-2016
مباراة ليستر سيتي وسوانزي سيتي

نبأ مصر ينقل لكم، موعد مباراة ليستر سيتي وسوانزي سيتي القادمة، والتى ستكون بالجولة الثالثة من مباريات الدوري الانجليزي 2017، علي ملعب ووكرز ستديوم والذي يعلب عليه بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي، حيث سنكون على موعد مع مباراة كروية جيدة، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي اليوم، السبت 27 اغسطس 2016، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مباراة مهمة وكبيرة بين الطرفين، خصوصا ليستر سيتي الذي يسعي الي تدارك الاخطاء التي وقع فيها اول مبارتين .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي اليوم السبت 27/8/2016، فعشاق كلا الناديين ليستر سيتي وسوانزي سيتي، يسعون بكل قوة الي تقديم مباراة قوية تليق بالدوري الانجليزي، وذلك من اجل حصد الثلاث نقاط في هذه المباراة المهمة .

البطل يترنح، هذا هو حال ليستر سيتي هذا الموسم، فبعد جولتين لعبهما الفريق، لم يتمكن من حصد الا نقطة وحيدة، وقد هزم الفريق في المباراة الافتتاحية امام هال سيتي، علي ملعب الاخير وبين انصارة ومشجعيه ، بعدما خسر المباراة بهدفين مقابل هدف، فيما شهدت المواجهة الثالثة للفريق امام ارسنال التعادل السلبي، ليحصد الفريق نقطة فقط في مشوار الحفاظ علي اللقب الذي يبدوا بعيدا عنه هذا الموسم .

سوانزي سيتي تمكن، من الفوز علي بيرنلي، في اولي المباريات وذلك خارج ارضة، بهدف نظيف ليجمع اول ثلاث نقاط غالية، ثم انتكس الفريق في المواجهة الثانية امام فريق هال سيتي الصاعد حديثا، والذي فاز عليه بثنائية مثيرة ، ليكون رصيد سوانزي 3 نقاط في ترتيب الدوري الانجليزي 2017 .

موعد مباراة ليستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم السبت

  • بتوقيت القاهرة الساعة 4:00.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 5:00.
  • بتوقيت السودان والعراق الساعة 5:00.
  • بتوقيت تونس والجزائر الساعة 4:00.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 3:00.

تفاصيل مباراة ليستر سيتي وسوانزي سيتي 2016

  1. ليستر سيتي Vs سوانزي سيتي.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي 2017.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. المعلق : حسن العيدروس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status