التخطي إلى المحتوى
صالح جمعة يخرج عن صمته: “أزمتي مع يول شخصية، والزمالك طلب التفاوض معي”..

أدلى لاعب النادي الأهلي صالح جمعة بعدة تصريحات على خلفية استبعاده المُتكرر من المُباريات في الفترة الأخيرة..

قال اللاعب إن هناك مُشكلة شخصية بينه وبين المُدرب الأسبق للنادي الأهلي مارتن يول وبسببها يستبعده دومًا من حساباته في مُباريات الفريق، وأضاف أن المُشكلة لا علاقة لها بالأمور الفنية، وقال اللاعب إنه كان يتدرب (من غير نفس) لأنه كان يعلم مُسبقًا باستبعاده من الفريق، فما فائدة التدرب وأنت تعلم أن مُشكلتك الشخصية مع المُدرب تمنعك من المُشاركة؟

وأضاف اللاعب أن الهولندي وعده أكثر من مرة بإعطائه الفرصة الحقيقية للمُشاركة في المُباريات، لكنه لَمْ يفِ بوعده وكان يستبعده دومًا من المُباريات.. مما أدى لاتخاذ اللاعب قرارًا بالرحيل عن النادي خصوصًا بعد قرار الإدارة بتجديد الثقة في مارتن يول بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.. لكنه عاد وعدل عن قراره وفضل البقاء وإثبات نفسه داخل القلعة الحمراء بعد رحيل الهولندي عن تدريب النادي..

وأضاف اللاعب أن نادي الزمالك فاوضه من أجل ضمه لصفوفه لكنه يحترم عقده مع النادي الأهلي ولذا فلَمْ يقبل، وأضاف أن عدة أندية برتغالية ألمحت لضمه لصفوفها وجرى بينه وبينها اتصالات هاتفية لكنه يرغب في البقاء لأنه يعتبر الموسم الجديد تحديًا جديدًا له وسيسعى لإثبات نفسه والعودة لمُستواه المعروف لدى الجماهير مرة أخرى..

وأضاف اللاعب في ختام تصريحاته.. أعتذر من الجماهير إنْ كنتُ قد خيبتُ ظنهم وأهملتُ وقصّرتُ كثيرًا في حق نفسي في الفترة الماضية لكني أعدكم بالعودة بقوة في الموسم الجديد..

يُذكر أن إدارة النادي الأهلي كانت قد اتخذتْ قرارًا بإعارة اللاعبين جون أنطي وصالح جمعة، لكن المُدير الفني الجديد للفريق حسام البدري قرر تجميد القرار لحين حسم الصفقات والاستقرار على القائمة النهائية للفريق في الموسم الجديد..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status