التخطي إلى المحتوى
المنشد عبدالكريم الحربي.. منشد نساء حائل عندما يكون الغناء وحضور النساء “حلالا” بحضور رجال الهيئة
منشد نساء حائل

عبد الكريم الحربي، يثير عاصفة من الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما وصفه مغردون بانه “منشد نساء حائل”، كما جاء في التاق النشط حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما قام المنشد الديني، بحفلة شرعية في مدينة حائل السعودية مساء امس الاربعاء، وذلك في حضور رجال من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة .

ومن المعروف ان هيئة الامر بالمعروف في السعودية، تمنع مثل هذه الحفلات، وذلك لمخالفتها، وقد انتقد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجود مخالفات تغاضي عنها رجال الهيئة، ويمنعوها في الحفلات الغنائية الاخري، واصفين ان هذه الحفلة هي “النسخة الحلال” ، اما الحفلات الاخري “حرام” .

وقد كان المثير واللافت في الحفلة للمنشد عبدالكريم الحربي نجم قناة بداية وخصوصا زد رصيدك، هو وجود كم كبير من المعجبات “نساء” في الحفل المقام، وتواجدهم هذا لم يمنع هيئة الامر بالمعروف من تسيير الحفل !، وقد انتقد المغردين ذلك ايضا خصوصا انه يتم تصيد الحفلات الاخري ومنعها بسبب دعوي “الاختلاط” و حضور نساء .

من هو منشد نساء حائل وما قصته

وكانت اشهر التعليقات علي تاق #منشدنساءحايل والذي وصل ترند تويتر، ان الدعاة “الكبار” يستنكرون فورا علي اي فنان كبير في المملكة، عمل حفل ويتواجد اغاني، ويعتبروا ذلك انحلالا، فيما يصمتون اذا كان الحفل “حلالا” بحسب وجهة نظر الكثيرين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status