التخطي إلى المحتوى
النادي الأهلي.. تعليق حسام البدري بعد توليه مديرا فنيا للنادي الأهلي
حسام البدري

اخر الاخبار من النادي الأهلي ، حيث نعرض لكم اليوم اول تعليق للمدير ا لفني الجديد في الاهلي المصري حسام البدري ، حيث قال المدير الفني لفريق النادي الأهلي البدري، أنه سعيد جدا بعد عودته لتدريب فريق القلعة الحمراء للمرة الثالثة متمنياً التوفيق للجميع.

وقد أضاف البدري ايضا من خلال تصريحات علي المواقع الاجتماعية قائلاً: ” إنه سعيد بالعودة من جديد لخدمة الكيان الذي تربى بين أروقته وخدمه لسنوات طويلة ويتمنى إسعاد الجماهير الأهلاوية” بحسب تعبيره.

تُعدُّ هذه هي المرة الثالثة التي يتولى فيها البدري تدريب النادي الأهلي، الأولى كانت في عام 2009 بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان يدرب الفريق وقتها، والثانية كانت في عام 2012..

وفي الولايتين تمكن البدري مع النادي من تحقيق بطولة الدوري مرة وبطولة دوري أبطال إفريقيا مرة، والسوبر الإفريقي مرة، بجانب الحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية، والحصول كذلك على السوبر المصري مرتين..

يُذكر أن البدري رحل أثناء الولاية الثانية له مع الفريق من أجل تدريب نادي الأهلي الليبي، مما أغضب مجلس إدارة النادي الأهلي وقتها فقام بإصدار بيان ضد البدري بسبب الطريقة التي رحل بها..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status