التخطي إلى المحتوى
تقارير إنجليزية تشيد برمضان صبحي وظهوره الثاني مع ستوك سيتي..
صورة أرشيفية.. رمضان صبحي..

أشادتْ تقارير إنجليزية باللاعب المصري المُحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي بالمُستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في المُباراة التي جمعت الفريقين في الدور الـ 64 من كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية..

وقام الموقع المُختصّ بأخبار النادي بالإشادة بالمُستوى الذي قدمه في المُباراة في ثلاثين دقيقة هي المدة التي لعبها المصري في المُباراة، وذلك من خلال التقرير المُفصل الذي نشره الموقع.. حيث إن الموقع تحدث عن صبحي وقال إن ثلاثين دقيقة كانت كافية تمامًا للنظر إلى اللاعب وتسليط الأضواء عليه، وذلك تحت عنوان “رمضان المُستقبل”..

وأضاف الموقع في تقريره.. أظهر اللاعب المصري رمضان صبحي بعضًا من المهارات مع الكثير من الركض المُباشر نحو المرمى، وأظهر حزمًا وإصرارًا كبيرين للحصول على الكرة وتحقيق الكثير من الأمور الأخرى..  حقًا مدة ثلاثين دقيقة كانت كافية لظهور اللاعب..

وأضاف الموقع.. جماهير نادي ستوك سيتي بحكم خبراتهم اعتادوا الصبر على اللاعبين القادمين من دوريات أخرى، مثل بويان وشاكيري، لأنهم يكونون في حاجة إلى الوقت من أجل تثبيت أقدامهم في الفريق، لكن رمضان صبحي مُختلف.. فقد استطاع سريعًا أن يظهر كثيرًا من الثقة والإقدام.. سنكون سعداء ونحن نشاهده يتطور بسرعة في الفترة القادمة..

يُذكر أن اللاعب المصري رمضان صبحي شارك كبديل في الدقيقة 60 من عمر مُباراة فريق ستوك سيتي ضد فريق ستيفينيج في كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية.. وهي المُباراة التي انتصر فيها فريق ستوك سيتي انتصارًا كاسحًا بأربعة أهداف بلا مُقابل ليتأهل لدور الـ 32 من البطولة..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status